غدا الجمعة .. قدامى نجوم عدن والمنصورة في سنوية الفقيد علي العلواني

> عدن «الأيام» خاص :

> تنظم إدارة نادي المنصورة برعاية الأخ أحمد علي الداؤودي مدير المديرية، ورئيس النادي فعالية إحياء الذكرى الـ 12 لرحيل أول رئيس للنادي ، وأحد مؤسسيه (الفقيد علي أحمد العلواني)، وذلك عصر غد الجمعة الموافق 14 يناير القادم على ملعب النادي، الكائن في مديرية المنصورة .. وستتضمن الفعالية إقامة مباراة كروية ستجمع فريقاً مكوناً من نجوم كرة القدم العدنية في الزمن الرياضي الجميل والذي سيلعب أمام فريق المنصورة المكون من لاعبي الرعيل الأول، وهي المباراة التي ستنظم بين شوطيها بطولة داخلية لاختراق الضاحية بين نجوم اللعبة في النادي.

* وفي إطار هذه الفعالية السنوية ، تم تجهيز لوحة جديدة، رُفعت على واجهة ملعب النادي، تحمل إسم الفقيد علي أحمد العلواني ، وذلك اعترافا بالجهود والعطاءات الكبيرة التي بذلها هذا الفقيد الغالي للنادي منذ التأسيس وحتى رحيله في الثالث من شهر يناير 2010م.
* هذا وكانت اللجنة التحضيرية للفعالية، قد استكملت كل الترتيبات والتجهيزات الخاصة بإحياء هذه الذكرى ، وذلك من أجل إظهار الفعالية وإخراجها بصورة مثالية تليق بحجم الجهود والعطاءات الكبيرة التي بذلها الفقيد العلواني لنادي المنصورة.
* ويعتبر الفقيد علي أحمد العلواني أحد المؤسسين للنادي والذي كان رئيساً له خلال الفترة من العام 2000 وحتى العام 2003 ، وهو أحد أهم الشخصيات التي مرت بتاريخ نادي المنصورة في السنوات الماضية حيث قدم من خلالها الكثير من العطاءات التي لن تنسى، والتي ساهمت في وضع النادي على خارطة الأندية العدنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى