انطلاق المرحلة الثانية من أعمال تأهيل ملعب نادي عرفان بعد تعشيبه

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> أعلنت قيادة نادي عرفان الرياضي بأبين أمس الأربعاء عن بدء المرحلة الثانية من أعمال مشروع تأهيل الملعب الرئيسي للنادي ، بعد تعشيبه بالعشب الصناعي الممول من قبل (قائد ألوية الحماية الرئاسية العميد ناصر عبد ربه منصور هادي) بإشراف وتنسيق وزارة الشباب والرياضة.

* وذكر رئيس نادي عرفان الرياضي الكابتن خالد أحمد مفتاح في تصريح خص به "الأيام" أن (مؤسسة عياد للمقاولات الهندسية) الجهة المنفذة للمشروع ممثلة بالمقاول محمد مبارك البحيث قد بدأ صباح أمس الأربعاء في أعمال المرحلة الثانية والتي ستشمل تركيب سياج حول الملعب والانترلوك ما يسمى برصف البلاط الإسمنتي حول جوانب الملعب بطول 3 أمتار وإنارة الملعب مع توفير مولد كهربائي.. معرباً عن أمله في أن يحظى الملعب باهتمام أكثر ، حيث ما يزال بحاجة لاحتياجات، وأعمال إضافية أخرى كإعادة تأهيل مدرجاته من الجهة الشرقية، وبناء مدرجات الجهة الغربية ، وبناء غرفتين للحكام والمشرفين ، ورفع السور حتى يكون المشروع مكتملاً .. وحتى يغدو الملعب في أبهى صورة وجاهزا ومتاحا لاحتضان جميع البطولات والفعاليات التي ستقام على مستوى المديرية والمحافظة وفقاً للمواصفات المطلوبة.

* وكانت المرحلة الأولى من مشروع تعشيب ملعب عرفان لكرة القدم قد بدأت في مطلع شهر أغسطس من العام الماضي ، والتي شملت تجهيز الأرضية الاسفلتية ، وعمل قنوات لتصريف المياه ، ثم فرش الملعب بالعشب الصناعي.
* وشهد تدشين أعمال المرحلة الثانية لمشروع تأهيل ملعب عرفان بعد الإنتهاء من عملية تعشيبه بالعشب الصناعي حضور مدير مكتب الإعلام بمديرية لودر الكابتن جهاد عبد الله حفيظ ونائب رئيس اتحاد عام الكرة الطائرة الكابتن حسين عوض موسى العزاني ، وعدد من لاعبي عرفان لكرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى