التلال ينهي حصته التدريبية الأخيرة إستعداداً لمواجهة فريق وحدة عدن

> عدن «الأيام» حسين وليد العبسي :

> * أنهى الفريق الكروي الأول لنادي التلال بقيادة المدرب حمادة الوادي ومساعده عصمت خدشي عصر أمس الإثنين حصته التدريبية الأخيرة هذا الأسبوع على (ملعب نصر الشاذلي) التابع للنادي، والكائن في منطقة حقات بمديرية صيرة ، وذلك استعداداً لـ (الديربي العدني) المهم ، الذي سيقابل فيه غريمه التقليدي فريق وحدة عدن والذي يندرج في إطار مباريات الأسبوع السادس عشر من بطولة دوري عدن الممتاز.

* وقد بدأ المران مع العمل البدني، قبل إجراء تمارين التسديد على المرمى ، وكيفية التعامل مع العرضيات داخل صندوق العمليات ، وتطبيق الضغط وتناقل الكرات ، وقد تم اختتام هذه الحصة التدريبية بعمل تقسيمة على أرضية الملعب.

* وقد شهد هذه الحصة التدريبية الأخيرة لهذا الأسبوع حضور أعضاء هيئة إدارة نادي التلال ومدير شرطة كريتر م . نبيل عامر الذين حرصوا على مؤازرة الفريق والوقوف خلف متطلبات لاعبيه ، من أجل رفع معنوياتهم أمام فريق وحدة عدن ، حيث ألقى كل واحد منهم (كلمة تحفيزية) شددوا من خلالها على أهمية الفوز في هذه المباراة ، ومراعاة جماهيرهم التي تأتي من كل حدب وصوب لتشجيعهم .. مطالبين لاعبي الفريق ببذل كل ما لديهم من جهود جيدة ، داخل أرضية الملعب من أجل تحقيق الفوز .. متمنين لهم كل التوفيق والنجاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى