​تنسيق مشترك بين اللجنة الوطنية للمرأة والصندوق الاجتماعي عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
عقد، اليوم الإثنين، اللقاء الأول لرئيسة اللجنة الوطنية للمرأة د. شفيقة سعيد عبده، بمدير الصندوق الاجتماعي للتنمية فؤاد طاهر سالم، وذلك بمقر الصندوق الاجتماعي للتنمية بالعاصمة عدن.

وهدف اللقاء إلى التنسيق والتعاون المشترك بين اللجنة الوطنية للمرأة وأهمية الشراكة مع الصندوق الاجتماعي للتنمية لفتح آفاق للعمل الاستراتيجي فيما يخص قضايا المرأة، منها التمكين الاقتصادي والتعليم والصحة وضرورة المتابعة والتقويم.

وفي بداية اللقاء أكدت الدكتورة شفيقة سعيد رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة على أهمية التنسيق والتعاون المشترك بين اللجنة الوطنية للمرٲة والمؤسسات والجهات الحكومية في تنفيذ كثير من الأعمال المشتركة فيما يخص قضايا النوع الاجتماعي.

من جانبه، رحب فؤاد طاهر بعودة عمل اللجنة الوطنية للمرأة بالعاصمة عدن، وأبدى استعداده لترشيح منسقة من الصندوق الاجتماعي للتنمية لدى اللجنة الوطنية للمرأة.

وأضاف أن من أولويات الصندوق الاجتماعي للتنمية العمل على برامج التمكين في كافة الجوانب، ومنها تمكين السلطات المحلية لبناء القدرات وتمكين المجتمعات المحلية من خلال إقامة المشاريع حسب الأولويات الملحة للمجتمع.
وأشارت د. شفيقة سعيد إلى أهمية الشراكة مع الصندوق الاجتماعي للتنمية لفتح آفاق للعمل الاستراتيجي فيما يخص قضايا المرأة، منها التمكين الاقتصادي والتعليم والصحة وضرورة المتابعة والتقويم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى