​وزير الشؤون الاجتماعية يوجه المنظمات الإغاثية للاهتمام بلحج

> عدن «الأيام» خاص

>
​أكد د. محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، أنه وجّه الكثير من المنظمات والمؤسسات الإنسانية إلى إغاثة مواطنين لحج وتسيير القوافل الإغاثية والصحية وتبني مشاريع تنموية وتعليمية مستدامة.

وأوضح وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، خلال لقائه، اليوم الثلاثاء، بعدن، صالح أحمد البكري وكيل أول محافظة لحج، أن محافظة لحج تقع ضمن أولويات اهتمام الوزارة كون معظم سكانها يواجهون صعوبات معيشية جمة علاوة أنها أحد محافظات التماس والحرب مع الحوثيين ونزوح الآلاف مما زاد من أعباء السكان.

من جهته، ثمن اللواء الركن صالح البكري الجهود والنجاحات التي حققتها وزارة الشؤون الاجتماعية، حيث أصبحت مرتبطة بحياة الناس وتلامس حياتهم اليومية وتعبر عن حالهم وتعمل على تحقيق سبل العيش لهم من خلال دعوة وتوجيه المنظمات الإنسانية والإغاثية في تحمل مسؤوليتها في تقديم العون والمساعدة لملايين الأسر المحتاجة.

ولفت البكري إلى أن محافظة لحج بمديرياتها المتباعدة بحاجة إلى مزيد من الأعمال الإغاثية من قبل المنظمات والمؤسسات الداعمة والعمل على توزيع أنشطتها وبرامجها على مختلف المديريات.. ناقلًا في نهاية اللقاء تحيات وشكر وثناء مواطني محافظة لحج على ما قدمه للمحافظة وشاكرًا له لقاءه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى