تكريم خاص لبطل التنس الكابتن زهير موشجي

> عدن «الأيام» محمد أحمد النعماني :

> * في حفل بهيج احتضنه منتجع كراون بخور مكسر في محافظة عدن ، جرى مساء أمس الأول الخميس تكريم رائع لـ (الكابتن زهير موشجي) أحد أبرز أبطال لعبة التنس الأرضي على مستوى الوطن والذي ذاع صيته على المستوى الخارجي.

* وخلال الحفل الذي نظمه الأخ كريم منير عضو المجلس المحلي بمديرية المعلا تكريماً للبطل زهير موشجي وبحضور الاخ عرفات محمد علي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وعدد من الشخصيات الرياضية أشاد الأخ كريم منير بالإنجازات الكبيرة التي حققها البطل زهير موشجي منذ أن كان ناشئاً مشهوراً ، بإحراز البطولات وآخرها إحرازه لـ (بطولة زوجي رواد التنس في العراق) .. مؤكداً سعادته بأن يتفاعل مع انجازات الرياضيين وتشجيعهم قدر الممكن.

* كما أشاد الأخ عرفات محمد علي بالإنجازات العديدة التي حققها البطل زهير موشجي في كل مراحل حياته .. مؤكداً سعادته بالمشاركة والحضور لتكريم واحد من أبرز أبطال عدن ورواد التنس.
* من جانبه .. قدم الكابتن زهير موشجي خالص شكره وتقديره لهذه اللفتة والبادرة من الأخ كريم منير والتي أسعدته كثيرا .. معبراً عن سعادته بحضور مدير مكتب الشباب والرياضة والعديد من الشخصيات التي شاركته الحفل .. هذا وقد تم قطع التورتة من قبل الضيوف وتم التكريم وسط إعجاب وتصفيق كل الحاضرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى