​الميناء يهزم حسان في دوري ممتاز الكرة الطائرة

> عدن «الأيام» محمد أحمد النعماني :

> * حقق فريق نادي الميناء الرياضي للكرة الطائرة فوزا رائعا على فريق حسان الرياضي ، حيث كسب المباراة بثلاثة أشواط للا شيء صباح أمس الأحد على أرضية ترتان الصالة الرياضية المغطاة وذلك ضمن دوري ممتاز الكرة الطائرة في تجمع عدن والذي ينظمه الاتحاد العام للكرة الطائرة برعاية الأخوين : وزير الشباب والرياضة ومحافظ عدن بتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب .. وكان الشوط الاول سهلا لفريق الميناء والذي استعرض فيه عضلاته الفنية .. مقدماً كل ما يمكن تقديمه بقيادة الرائع (بكر سعد) المتميز بأدائه الجميل مع لاعبيه سعيد الشامي والليبرو المتمكن علاء جلال لينتهي الشوط الاول بنتيجة 25 - 13 .. وفي الشوط الثاني ارتقى أداء الفريقين بشكل جيد وخاصة من قبل الحسانيين الذين ظهروا أفضل من الشوط الاول، لكن الكلمة العليا كانت للمينائيين الذين أنهوه 25 - 22 .. أما الشوط الثالث فقد كان رائعاً بكل المقاييس ومتكافئاً في أغلب فتراته فقد وصلت النتيجة إلى التعادل بـ 16 - 16 وظل الفريقان في أحسن حال إلى نهاية الشوط بشكل دراماتيكي مما زاد من حلاوة المباراة لكن النهاية كانت حاسمة للميناء 25 - 23  أي أن الفوز الميناوي تكلل بثلاثة أشواط للا شيء.
 * المباراة أدارها كل من الحكام : محمد صالح الأحمدي كحكم أول ، وعبد الله مزروع كحكم ثان .. وقد حضرها الأخ محسن صالح رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة ، وعدد من المسئولين والشخصيات ، وجمهور لا بأس به.
 * هذا ويختتم تجمع عدن صباح ( الاثنين) بلقاء كبير سيجمع بين الشعلة والميناء لتحديد بطل تجمع عدن بعد أن ضمنا التأهل إلى نهائيات بطولة الجمهورية للكرة الطائرة لاندية الدرجة الممتازة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى