الميناء يهزم الشعلة ويعلن نفسه بطلاً لتجمع عدن للكرة الطائرة

> عدن «الأيام» محمد أحمد النعماني :

> * أعلن فريق نادي الميناء الرياضي للكرة الطائرة نفسه أمس الإثنين بطلاً لتجمع عدن للكرة الطائرة، وذلك في إطار دوري طائرة الدرجة الممتازة الذي ينظمه الاتحاد العام للكرة الطائرة برعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ عدن بتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب .. وقد استحق الميناء زعامة فرق هذا التجمع بجدارة بعد فوزه أولاً على فريق نادي حسان أبين بثلاثة أشواط مقابل لا شيء .. وكذا فوزه في صباح الإثنين على فريق الشعلة الرياضي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ، بحضور الإخوة : عبد الحميد السعيدي مستشار وزير الشباب والرياضة وخالد خليفي وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة وأنس العفيفي مستشار وزير الشباب والرياضة وعرفات محمد علي قاسم مدير عام مكتب الشباب والرياضة ومحسن صالح رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة وحسين عوض رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العام للعبة وأوسان ربيد مسؤول العلاقات العامة بالاتحاد العام وسامي الحريبي رئيس فرع اتحاد عدن للكرة الطائرة وعدد من المسئولين في نادي الشعلة والميناء والاتحادات والاندية، وشخصيات رياضية ونجوم اللعبة السابقين وجمهور كبير من عشاق اللعبة.

* وبتنافس كبير وأداء راق استمتعت جماهير وعشاق اللعبة ، بمباراة القمة العدنية بين الشعلة والميناء ، اللذين تأهلا جنباً إلى جنب إلى (المباراة النهائية) في بطولة طائرة الممتاز عن تجمع عدن لكونها كانت مهمة لإعلان بطل التجمع ، حيث فاز فريق نادي الميناء بجدارة واستحقاق متربعاً على عرش طائرة عدن بعد أن كسب ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد .. وكان الشوط الأول قمة في الإثارة والتشويق والذي تميز بأفضلية واضحة للميناء الذي كان الأكثر تقدماً في فترات هذا الشوط ، حتى وصلت النتيجة إلى الرقم 27 - 27 لكن الميناوية كسبوا الشوط الاول بنتيجة 29 - 27 قبل أن يقوم الحكم عبدالله مزروع بإشهار البطاقة الحمراء لمدرب الميناء رضوان أحمد سعيد ، لاحتجاجه على التحكيم قبل نهاية الشوط الاول .. ليعود المدرب رضوان لقيادة الميناوية في الشوط الثاني والذي جاء لمصلحة الشعلة لعباً ونتيجة بـ 25 - 11 بعد أن تراجع الميناء وارتقى أداء الشعلة بشكل أكثر من رائع .. وجاء الشوط الثالث متقارباً في الاداء سواء في الارسال أو الصد حتى وصلت النتيجة إلى 20 - 17 .. وكشر المينائيون عن أنيابهم فحسموا الشوط الثالث بنتيجة 25 - 22.

* وحاول الشعلاويون أن يعودو للمباراة في الشوط الرابع غير أن الميناء حافظ على أفضليته وأبى إلا أن يخرج فائزا بالشوط الرابع 25 - 22 لتنتهي المباراة بثلاثة أشوط للميناء مقابل شوط وحيد للشعلة .. وهكذا اسدل الستار على تجمع عدن بنجاح لينتظر الميناء والشعلة ما سيسفر عنه تجمع المكلا وسيئون نهاية الشهر الجاري .. المباراة أدارها طاقم تحكيمي تكون من : حكم أول الدولي عبد الله مزروع والحكم الثاني حسين إبراهيم ، والمسجل توفيق سعيد عثمان ، واللائحة محمد الأحمدي ، والخطوط تنوير حسن اسماعيل ، وعبد الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى