التعادل السلبي ينهي لقاء شمسان والمنصورة في دوري عدن الممتاز

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * أنهى التعادل السلبي لقاء (فريقي ناديي شمسان والمنصورة) الذي أقيم عصر أمس الإثنين على ملعب الفقيد حسين باوزير الكائن في مديرية المعلا وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة لدوري عدن الممتاز للأندية الذي ينظم برعاية الأخ أحمد حامد لملس محافظ المحافظة وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، وبهذا التعادل أضاف كل فريق نقطة إلى رصيده السابق ، حيث رفع فريق نادي شمسان رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن ، في حين رفع فريق نادي المنصورة رصيده إلى 29 نقطة محتفظاً بمركزه الرابع.

* مجريات المباراة في مجملها لم ترتق للمستوى المطلوب حيث ظهر الفريقان بصورة سلبية على صعيد الخطورة والهجمات التي غابت بشكل كلي عن دقائق الشوط الأول في حين شهد الشوط الثاني تحسناً طفيفاً في الأداء مع بعض المحاولات الهجومية، وخاصة من جانب فريق المنصورة الذي ظهر لاعبوه بهذه الفترة بأفضلية نسبية ، ومع اقتراب نهاية المباراة حاول فريق المنصورة تكثيف هجماته بغية خطف هدف ترجيح الكفة، خاصة إثر تعرض مهاجم فريقهم (عوض مصطفى) لعرقلة داخل منطقة العمليات كانت تستوجب احتساب ركلة جزاء (من وجهة نظرهم) ، إلا أن الحكم لم يحتسبها ، وهو الأمر الذي أثار حفيظة لاعبي المنصورة وجهازهم الفني بسبب عدم احتسابها ، ليستأنف اللعب مجدداً دون تغيير في النتيجة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي من دون أهداف.

* أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من : الدولي أحمد علي الوحيشي ، بمساعدة كل من الحكمين : أحمد عون ومحمد طارق .. فيما راقبها فنياً الكابتن أمين بلال .. وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة حارس مرمى فريق نادي شمسان (عبد الله السعدي) بعد مساهمته الواضحة في إبقاء شباك فريقه نظيفة في المباراة.
* يلعب عصر اليوم في إطار منافسات الجولة (التلال أمام ضيفه الشعلة) على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى