نصر عدن يفوز على الروضة بصعوبة في غياب الهداف حيدان

> عدن«الأيام» شوقي عبدالكريم :

> * خطف فريق النصر ثلاث نقاط ثمينة عقب فوزه بصعوبة على ضيفه فريق الروضة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جرى بينهما عصر أمس الاثنين في ملعب النصر بدار سعد ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من دوري عدن الممتاز الذي يقام تحت رعاية الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن وإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن .. الشوط الأول كان متكافئاً في الاداء مع أفضلية نسبية من جانب اصحاب الارض فريق النصر الذي استغل فرصتين ترجمهما بهدفين .. الاول في الدقيقة 28 عبر الهداف خالد النخعي والثاني بواسطة اللاعب خالد الصغير في الدقيقة 43 فيما اعتمد فريق الروضة على الكرات العالية البعيدة عن الخطورة والتسرع في التسديد دون تركيز لينتهي الشوط الاول بتقدم النصر بهدفين دون رد.

* واشتدت وتيرة الاداء في شوط اللقاء الثاني من الطرفين حيت شهد هذا الشوط حماساً كبيراً مع تحسن أداء رائع في أداء فريق الروضة بخروج مدربهم صلاح الشبيبي بالكرت الأحمر اثر اعتراضه مع نهاية الشوط الاول على حكم المباراة خلف اللبني وبالأفضلية والسيطرة نجح لاعبو الروضة في الدقيقة 13 من تقليص الفارق بتسجيل نجم الفريق محمد باسل هدف فريقه .. وفي الجانب الآخر حاول لاعبو النصر اللعب على الكرات الطويلة لعمق مناطق الروضة ليضيع خالد الصغير فرصة لاتضيع داخل المنطقة. * وشهد الربع الاخير من المباراة نشاطاً وحماساً كبيراً من جانب لاعبي الروضة من خلال تحركات لاعبيه عبر الاطراف لداخل المنطقة المحرمة لمرمى النصر ولكن بالتسرع وسوء التركيز تضيع فرصة ذهبية للتعديل من شبل الروضة نائل في الدقيقة 40 من نهاية المباراة لينتهي اللقاء بفوز النصر بهدفين مقابل هدف .. وقد تم اختيار أفضل لاعب في المباراة وهو مدافع النصر عبد الله جمال لينال جائزة الأفضل في المباراة.

* أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من : الدولي خلف اللبني ، ياسين خلف اللبني ، وبهاء أحمد سعيد ، فيما راقبها إدارياً أمين عاشور ، وكان المراقب الفني هو عبدالله العزب.
* مدرب الروضة صلاح الشبيبي خرج من أرضية الملعب بالكرت الأحمر قبل انطلاق الشوط الثاني لسوء السلوك مع حكم اللقاء واعتراضه على أداء الحكم، مع أن الشوط الأول كان نظيفاً لم يشهد أي أحداث تستدعي الاعتراض.
* تأثر فريق الروضة بغياب هدافه المنافس على اللقب (عبد الله حيدان) بسبب توقيفه مباراة واحدة لحصوله على ثلاثة كروت صفراء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى