​مجلس صيانة الطرق يؤكد إصلاح الخطوط الشريانية بيافع

> عدن «الأيام» خاص

>
​ناقش رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور عدن م. معين محمد الماس، بمكتبه، اليوم الإثنين، مع مدير عام مديرية لبعوس عبدالفتاح محمد محسن احتياجات الطرق الشريانية في يافع بمحافظة لحج.

وأبدى رئيس مجلس صيانة الطرق والجسور اهتمامه الكبير أيضًا في تقييم الخط الرابط بين العسكرية ويافع لكونه أصبح خطًا شريانيًا هامًّا، مؤكدًا أنه من أولويات المجلس إصلاح وصيانة الخطوط الشريانية والرابطة، لإنهاء معاناة المواطنين والمسافرين العابرين في هذه الخطوط. 

كما جرى خلال اللقاء مناقشة خطة التدخل التي سيقوم بها صندوق صيانة الطرق لصيانة وتأهيل طريق المفلحي، ووادي المفلحي، وبن جعفر عقور، وبئر العروس، وهي الطريق التي يقوم الأهالي بشقها بطول 15.5 كيلومتر، حيث يعد حلًا لمشكلة الاختناق في نقيل الخلاء.

من جانبه، استعرض مدير عام لبعوس احتياجات الطرق الرابطة بالمديرية ابتداءً من العسكرية، قائلًا "إن الهدف هو استئناف العمل في خط السير بين العسكرية ولبعوس مع صيانة وادي بنا بسبب المعاناة التي يتكبدها المواطنون أثناء التنقل ومنها مديريات يافع وردفان".

وأكد مدير عام لبعوس أن خطوط يافع أصبحت شريانًا إلى المحافظات الشمالية وتصميمها السابق لا يحتمل حركة سير القاطرات.
وأثنى محسن بالتفاعل الذي تلقاه من المهندس معين الماس حول إنزال فريق هندسي بأسرع وقت ممكن في صيانة وتأهيل طريق العسكرية يافع.

حضر اللقاء معين محمد بشير مدير عام مكتب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور، علي أحمد البري مدير مشروع توسعة طريق رصد وادي ذي ناخب، ومحمد محسن القيدعي مدير مشروع طريق المفلحي ووادي بن صقر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى