​وكيل حضرموت يطلع على أوضاع وصعوبات بروم ميفع

> بروم ميفع «الأيام» خاص

>
​عقد وكيل محافظة حضرموت ورئيس دائرة الشهداء والجرحى حسن سالم الجيلاني، اجتماعًا مع قيادة السلطة المحلية بمديرية بروم ميفع، للاطلاع على أوضاع المديرية والصعوبات التي تواجهها، تنفيذًا لتوجيهات محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني.

ونقل الوكيل الجيلاني للحضور تحيات محافظ حضرموت، الذي وجّه الوكلاء بالنزول إلى المديريات لتفقد الأوضاع وتلمّس الهموم. وأحاطهم بمجمل تطورات الأوضاع والصعوبات التي ستواجه حضرموت، مؤكدًا على ضرورة التكاتف والتلاحم والعمل بروح الفريق الواحد والوقوف صفًا واحدًا إلى جانب السلطة المحلية بالمحافظة، لتجاوز تلك الصعوبات، والاستعداد لاستقبال الاستحقاقات القادمة لمحافظة حضرموت.

واستمع وكيل محافظة حضرموت من المدير العام لمديرية بروم ميفع علي سليمان باقروان، إلى تقرير حول نشاط قيادة السلطة المحلية بالمديرية خلال العام المنصرم، والصعوبات التي واجهتها، وبحث سبل معالجتها ووضع الحلول المناسبة لها، إلى جانب الخطط الموضوعة للعام الجديد 2022م، للارتقاء بنشاط المديرية، وتحسين الخدمات فيها.

وأشاد الوكيل الجيلاني بجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية بروم ميفع، ومساعيها الرامية لتحسين مستوى أداء الخدمات فيها، حاثًا على بذل مزيد من الجهود والاهتمام بقضايا المواطنين وخدماتهم الأساسية، مؤكدًا وقوف قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت إلى جانب كافة المديريات، والسعي لتقديم الدعم اللازم بما يُمِّكن السلطات المحلية بالمديريات من القيام بواجباتها على أكمل وجه.

حضر اللقاء، رئيس اللجان المجتمعية بمديرية بروم ميفع محمد بامطروح، وأعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى