(شباب القطن) يُتوج ببطولة بتروماكس لطائرة أندية وادي حضرموت

> سيئون «الأيام» محمد بامخرمة :

> * توج شباب القطن أمس الثلاثاء ببطولة بتروماكس للكرة الطائرة لأندية وادي وصحراء حضرموت التي نظمها اتحاد كرة الطائرة فرع حضرموت الوادي والصحراء برعاية وزير الشباب والرياضة نائف صالح البكري ووكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات حضرموت الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري ، بتمويل من شركة بتروماكس التجارية وذلك بعد فوزه في الجولة الخامسة الأخيرة على نادي اتحاد سيئون بثلاثة أشواط دون مقابل مساء الخميس على صالة الشهيد علي عبيد بامعبد بمدينة سيئون، وسط هدير الجماهير الغفيرة التي اكتظت بها مدرجات صالة الشهيد علي بامعبد الرياضية المغطاة، حيث تجاوز ت أعداد المتفرجين 7000 متفرج.

* ولأول مرة فرض لاعبو شباب القطن سيطرتهم على مجريات المباراة من البداية ومع الأخطاء الفردية في إهدار الإرسالات ظهر فارق أداء المحترفين السودانيين، خاصة تامر محمد في شباب القطن ، والذي تقدم لفريقه في الشوط الأول بفارق كبير ، وصل حتى حسمه النتيجة بفارق عشر نقاط بـ (25 - 15)، وحاول مدرب اتحاد سيئون الكابتن أيمن يزيد ترتيب أوضاع فريقه الأصفر ، غير أن شباب القطن تمكن من تحقيق الفوز في الشوط الثاني بـ (25 - 22) ، وحتى في الشوط الثالث لم يجد لاعبو شباب القطن أي صعوبة حيث تفنن لاعبوه في الهجوم وحائط الصد ليكسب الشوط الثالث والمباراة بـ (25 - 17) لتنتهي المباراة بفوز شباب القطن على الاتحاد بسيئون بثلاثة أشواط دون مقابل ، وليرفع شباب القطن رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة من أربع مباريات ، حقق في جميعها الفوز .. فيما تجمد رصيد اتحاد سيئون عند رصيد 7 نقاط ، متراجعاً للمركز الثالث خلف فريق نادي سيئون صاحب الـ 8 نقاط .. أدار المباراة طاقم تحكيمي تكون من : نبيل باصحيح حكماً أول وماجد واصل حكماً ثانياً ووجدي مرسال مسجلاً وقائد مهيدي مساعداً للمسجل وفؤاد باغيث ورياض بامحيمود لائحة ومهدي يسر ومحمد خميس مراقبا خطوط وفوزي مدندن ويونس بخضر مراقباً للمباراة.

* وبعد نهاية المباراة قام ضيوف المباراة رياض صلاح الجهوري مدير عام مكتب الشباب والرياضية والعميد حسن العيدروس مدير عام الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت والأمين العام لاتحاد الكرة الطائرة عبد السلام بافطيم ، و(راعي البطولة مدير شركة بتروماكس التجارية) بتكريم أصغر لاعب في البطولة (مصطفى بامحيمود) من وحدة تريم ، وتكريم أفضل رابطة مشجعين في البطولة (رابطة شباب القطن) بمبلغ 200 ألف ريال .. ثم تم تتويج شباب القطن بكأس البطولة والميداليات.

* الجدير بالذكر أن الأخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة بحضرموت الوادي والصحراء (رياض الجهوري) أعلن عن تقديم مبلغ 200 ألف ريال لرابطة مشجعي اتحاد سيئون و100 ألف ريال لرابطة مشجعي فريق نادي سيئون نظير تميزهم في التشجيع الأخلاقي والرياضي الرائع خلال البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى