بحث سبل استمرارية وتفعيل برامج الرياضة النسوية والأنشطة المختلفة في الساحل

> المكلا «الأيام» خاص :

> * إطلعت الأخت وكيلة وزارة الشباب والرياضة لقطاع المرأة ناديه عبد الله الأخرم على خطط وأنشطة مكتب الوزارة بساحل حضرموت للعام 2022 .. إضافة إلى البرامج والفعاليات المجتمعية الخاصة بقطاع المرأة خلال لقائها أمس في المكلا بقيادة مكتب الوزارة واللجنة النسوية بالمكتب واتحاد رياضة المرأة بساحل حضرموت ., مؤكدة أن ما اعتمل من أنشطة وبرامج وفعاليات خلال الفترة الماضية وبخاصة إشراك المرأة في قطاعات التعليم ومختلف قطاعات المرأة في أنشطة وبرامج اتحاد رياضة المرأة بالساحل هو محل تقدير لدى قيادة الوزارة .. متمنية إيلاء اهتمام متزايد بقضايا المرأة المجتمعية ، والمشاريع المستقبلية ، وتنظيم الدورات التأهيلية ، وأهمية إتاحة الفرص من خلال تنفيذ البرامج الهادفة إلى دعم مشاريعهن الصغيرة وبرامجهن الخاصة.

* من جانبه استعرض المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي دور مكتبه عبر اللجنة النسوية واتحاد رياضة المرأة في الإهتمام بقضايا المرأة ودعم مختلف أنشطتها وتقديم كافة سبل النجاح لتنفيذ البرامج والأنشطة والتأكيد على خصوصية المرأة .. وأشاد المسجدي كثيراً باللقاء لتناوله جملة من المناقشات والمقترحات الهادفة إلى تطوير العمل واستمراريته ودعم قطاع المرأة في الوزارة للمكتب من خلال التأهيل ودعم البرامج والأنشطة.

* حضر اللقاء مدير عام تنمية وتمكين المرأة بوزارة الشباب والرياضة لمياء راوح ومدير إدارة الاتحادات والأندية بمكتب الوزارة محمد سالم الجفري ، ورئيس اتحاد رياضة المرأة فائزة محمد اليزيدي وعضوتا اللجنة النسوية بالمكتب مدينة يسلم عدلان وسميحة عبود الحنشي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى