مدير البنك المركزي بأبين: سنضع سياجًا حديديًا حول المبنى لتعزيز الأمن

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
​قال مدير عام فرع البنك المركزي بمحافظة أبين، الأستاذ حسين مهدي، إن الفرع عمل خطة في العام الجاري لتحسين خدمات المرافق الحكومية للمواطنين الذي يتعاملون مع البنك من خلال تسهيل المعاملات اليومية.

وأكد مهدي، بأن الفرع يعمل وفق الإمكانيات المتاحة له في صرف مرتبات موظفي الدولة بكافة مديريات المحافظة بدون عوائق، حيث كان الموظفون يضطرون للذهاب إلى البنك المركزي بالعاصمة عدن لاستلام مرتباتهم.

وأشار إلى أن إدارة البنك تعمل على إنشاء سياج حديدي كتعزيز لأمن الفرع وحمايته، مؤكدًا أن الفرع يعاني من بعض الصعوبات والعراقيل التي نعمل على التغلب عليها.

وأضاف: "الحماية الأمنية من رجال الأمن بحاجة إلى الدعم والتغذية، فهم يعانون الأمرين؛ ونحن بدورنا نقوم بدعمهم وفق الإمكانيات المتاحة لدينا، إلا أنهم بحاجة ماسة لتوفير الإمكانيات ليتمكنوا من أداء مهامهم الأمنية على أكمل وجه"، موضحًا أن السلطة المحلية بالمحافظة عملت على تذليل بعض الصعوبات إلا أنه مازال هناك الكثير لعمله حسب قوله.

وتحدث مدير الفرع عن دور إدارة البنك المركزي في عدن في إعادة فتح الفرع وتمكينه من تقديم خدماته لأبناء المحافظة، إذ تم إعادة تأهيله بعد تعرضه للتخريب والتدمير من جراء الحرب بعد أن ظل مغلقًا لفترة من الزمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى