أربعة من نجوم تايكواندو ساحل حضرموت يشاركون في بطولة كأس العرب

> المكلا«الأيام» فهمي باحمدان:

> * يشارك أربعة من نجوم حضرموت الساحل في رياضة التايكواندو وهم : مراد باحويج وسالم عمر باسيف وسالم خالد بن حوله من نادي وحدة المكلا ومحمد عمر السليماني من نادي شعب حضرموت في بطولة كأس العرب المفتوحة للتايكواندو التي ستقام في (دولة الإمارات العربية المتحدة) .. وتحديداً في إمارة الفجيرة يومي 3 و 4 فبراير 2022م، والتي تتزامن مع بطولة الفجيرة الدولية (G2) التاسعة خلال الفترة من الـ 6 من فبرايرالقادم 2022م وحتى الـ 8 منه.

* وخلال توديع البعثة المغادرة من مدينة المكلا إلى الامارات حث المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت ومعه رئيس اتحاد تايكواندو الساحل منير عوض الجعيدي ورئيس نادي وحدة المكلا الرياضي أنور عبيد باشعيب اللاعبون ، إلى المشاركة الفاعلة والإيجابية ، وتقديم صورة طيبة عن رياضة التايكواندو والأخلاق والروح الرياضية التي دائما ما يتحلى بها أبناء الوطن عموماً ، وحضرموت خاصة ، باعتبارهم سفراء لليمن في هذا المحفل الدولي والعربي ، والحرص على الاستفادة من هذه المشاركة ، في كسب الخبرات وتنمية المواهب والمدارك ، والاحتكاك بنجوم دولية وعربية .. مقدماً شكر وتقدير كل الرياضيين للسلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني والوكيل المساعد لشئون الشباب فهمي عوض باضاوي والمدير العام للمؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي صالح السعيدي ووكالة بامطرف للسفريات والسياحة وخدمات الحج والعمرة وكل الجهات والأشخاص الذين ساهموا في دعم هؤلاء الشباب حتى يتمكنوا من المشاركة وتمثيل حضرموت والوطن.

* حضر اللقاء والتدريب الإخوة نائب رئيس نادي وحدة المكلا الرياضي عبده الشرفي وأمين عام إتحاد التايكواندو بساحل حضرموت ياسر عبدالمعين والمسؤول المالي وحيد النوبي والمشرف الرياضي بنادي شعب حضرموت الرياضي خالد صالح بن دغار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى