مؤسسة لوياك الكويتية ترفد مكتبة القمندان بألفي كتاب

> الحوطة "الأيام" هشام عطيري:

>
كرمت الهيئة العام للكتاب بمحافظة لحج، أمس الإثنين، مؤسسة لوياك الكويتية لتزويدها مكتبة الأمير القمندان بالحوطة، بأكثر من 2000 كتاب من مختلف صنوف الكتب العلمية والثقافية والسياسية والدينية والأطفال.


وأعطى رئيس هيئة الكتاب يحي الثلاثا، درع تذكاري وشهادة تقديرية لرئيسة مؤسسة لوياك اليمن هيفاء السقاف، تقديرا لدور المؤسسة في دعم مكتبة القمندان بالدفعة الأولى من الكتب.

وأكد يحي الثلاثا أهمية هذا المشروع والدعم المقدم من مؤسسة لوياك الكويتية وهي حسب قوله بادرة خير سيتم تطويرها، مشيدا بدور مكتبة القمندان وجهود القائمين عليها في عودة العمل بالمكتبة وتجاوز مشكلات الحرب واستمرار تقديم خدماتها القرائية والمعرفية.


من جانبها، قالت هيفاء السقاف رئيس مؤسسة لوياك اليمن إنها قدمت لمكتبة القمندان أكثر من 2000 كتاب ومجلد في مختلف التخصصات بهدف مد جسور التواصل بين مؤسسة لوياك والهيئة العامة للكتاب بالمحافظة الذي يعد الدعم الأول الذي تقدمة المؤسسة لفرع الهيئة بمحافظة لحج بعد أن كان المشروع قد بدأ منذ العام 2018 في مدينة عدن ضمن مشروع مستدام لمدينة عدن يهدف لإتاحة الفرصة لجميع فئات المجتمع للقراءة تحت شعار (القراء لا يسرقون واللصوص لا يقرؤون) لافتة إلى أن المشروع من خلال هذا الدعم لمكتبة القمندان بدأ بالتوسع وتقديم الدعم لمحافظة لحج من خلال رفد هيئة الكتاب بكميات من الكتب لمكتبات المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى