لماذا التلال ؟؟؟

> * أعتذر للقراء الكرام ، بأني لن أضيف جديداً ، في سياق تناولي لسيرة نادي التلال الرياضي والثقافي ، منذ البدايات الأولى لهذا الكيان الرياضي العريق والرائد (عميد الأندية الرياضية) في الوطن ، وشبه جزيرة العرب والخليج العربي ، ولكن ما دفعني في المقام الأول إلى وضع هذا السؤال ، الذي يبدو في غاية الغرابة وهو ( لماذا التلال ) دوماً في وضع المستهدف باستمرار؟

* ومنذ فترات زمنية سابقة ولاحقة أُبتلي نادي التلال الرياضي بشلة ، أشبهُ ما تكون بـ (شلة فرقة حسب الله) ، وهم يجيدون تطبيق ذلك المثل الشهير (الفاضي يعمل قاضي) ، حيث لا عمل لهذة الشلة سوى المطالبة باستقالة إدارة النادي لأنها حسب نظرتهم الضيقة (إدارة فاشلة) لم تستطع تحقيق الآمال التلالية ، وأنها يجب أن ترحل لتأتي إدارة جديدة .. وبعد هدوء مستقطع تعاود الشلة إياها ترديد (اسطواناتهم المشروخة) التي تُطالب برحيل الإدارة التلالية .. وهكذا دواليك.

* ومن الغرابة بمكان أن هذا الكيان الرياضي العريق والرائد ، أنه مستهدف من قبل (صندوق النشء والشباب) وذلك لأن ما يحصل عليه نادي التلال الرياضي أقل بقليل من المبالغ المالية المستلمة من قبل بعض أندية الدرجتين الثانية والثالثة .. والسؤال هنا إلى متى يطول هذا الاستهداف الظالم وغير المنطقي المحيط بنادي التلال الرياضي.

* وأخيراً نقول دعوا التلال وشأنه يتدبر أموره بمعرفة أبنائه الشرفاء والمخلصين فهم أقدر على إيصال سفينة التلال إلى بر الأمان، ولا عزاء لمن لا يعجبهم العجب ولا الصيام في رجب !!!

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى