​حكاية زهير التنس وعطائه الزاهر

>
* للرياضيين في ما يعشقون مذاهب .. حكاية عاشق اللعبة الرشيقة محور تناولنا هذا هي حكاية رياضي مبدع ومتطور وطموح، ينتمي إلى أسرة عدنية رياضية عريقة وأصيلة حتى النخاع ، وقد انتسب إليها كل من الرياضي القدير الكابتن حامد موشجي (والد عاشق هذه اللعبة الرشيقة) وأحد أبرز نجوم ولاعبي النادي الأهلي الرياضي في المدينة القديمة (كريتر) وكذا النجم اللامع المهاجم الفذ الكابتن أحمد صالح موشجي نجم نجوم نادي الأحرار الرياضي في كريتر ، وكلاهما من نجوم الكرة العدنية في عصرها الذهبي الأصيل والجميل.

 * ولقد تفتحت براعم زهور موهبته المبدعة ، التي نثرت أريجها الفواح ، في ساحات تنافس اللعبة الرشيقة ، التي تقام على ملاعب نادي التنس العدني العريقة ، وبالمثابرة والجدية والإصرار والعناد والجدية ، إختزل عاشق اللعبة الرشيقة خطى مشواره البديع ، ليبرز كواحد من ألمع نجوم التنس العدني ، وليحتل موقعه في صدارة عشاق لعبة التنس الأرضي ، ويدون إسمه بالذهب ، لتصبح شهرته على كل لسان ، كحاصد لذهب البطولات ، وجامعاً لها بجدارة واستحقاق واقتدار ، في المحافل الداخلية والخارجية ليعلو شأنه كسفير متوج للتنس العدني في الداخل والخارج.

 * وبعد أن هجر ملاعب التنس كلاعب مبدع ومتميز، شكل إضافة موفقة ومميزة في ساحات التنس التنافسية داخل وخارج الوطن، حيث واصل تقديم دفقات من العطاء الجزيل كمدرب مقتدر .. هذا إلى جانب كونه حاضناً وناشراً للعبة التنس ، بين تلاميذ وطلاب مدارس عدن، وقد نال هذا العمل الجليل إعجاب واستحسان وتقدير كل المهتمين والمتابعين لأمور اللعبة، ولأن طموحه لا حدود له فإن عاشق التنس الرياضي القدير (الكابتن زهير حامد موشجي)، وهو أحد مدرسي مادة التربية البدنية في جامعة عدن، وهو منشغل هذه الأيام في (الإنتهاء من إعداد رسالة الماجستير عن نادي التنس العدني) ، إلى جانب تواصله كما اعتاد في شهررمضان المبارك في القيام بتنظيم بطولات ومسابقات التنس الرمضانية على ملاعب التنس الأرضي العدني وملاعب مصافي عدن للتنس ، والتي مثل سابقاتها تُختتم بالنجاح الباهر .. وما يزال لحكاية زهير التنس تواصل !!!

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى