​وزير النفط: سنوفر الوقود في السوق المحلي وفق أسعار الريال اليمني

> عدن "الأيام» خاص:

>
أكد الوزير عبدالسلام عبدالله باعبود وزير النفط والمعادن في الحكومة المعترف بها دوليًا اهتمام قيادة المجلس الرئاسي والحكومة ووزارة النفط والمعادن بشركة النفط وتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات وتذليل الصعاب للقيام بالأعمال المناطة بها وخدمة المجتمع المحلي.

وجاء ذلك في زيارة قام بها باعبود أمس الأول للإدارة العامة لشركة النفط اليمنية بالعاصمة وكان في استقباله المدير العام التنفيذي للشركة طارق منصور الوليدي.

وشدد باعبود على ضرورة تكثيف الجهود لتوفير المشتقات النفطية للسوق المحلية وبأسعار تتواكب مع التحسن الملحوظ في قيمة العملة المحلية ترجمة للقرار رقم 30 لسنة 2021م بشأن آلية شراء المشتقات النفطية وحصر توزيعها وتسويقها عبر شركة النفط اليمنية.

ودعا المسؤول الحكومي إلى ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير المشتقات النفطية بالأسواق المحلية وعدم حدوث أية أزمة أو اختناقات خلال شهر رمضان وإجازة عيد الفطر المبارك، ومن خلال برنامج تمويني شامل وبالتنسيق مع فروع الشركة في المحافظات، وتحت إشراف الإدارة العامة ومتابعتها.

وأكد المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق الوليدي أنه وكافة العاملين بالشركة سيبذلون قصار جهودهم للقيام بواجباتهم بما يساهم في تحقيق الأهداف والتطلعات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى