​اليوم اختتام الدورة التحكيمية للملاكمة بالعاصمة عدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
* تواصلت صباح أمس الاربعاء ، فعاليات الدورة التحكيمية التنشيطية والمستجدة للملاكمة في يومها الثاني ، بتنظيم من قبل (الاتحاد العام لرياضة الملاكمة) ، وذلك خلال الفترة من 23 مايو وحتى 27 منه في صالة نادي شمسان للمناسبات في العاصمة عدن بمشاركة 20 حكما من محافظات عدن : صنعاء ، حضرموت الساحل والوادي ، مأرب ، لحج ، وأبين.

 * وشهد اليوم الثاني للدورة في الفترة الصباحية استكمال المحاضرات النظرية في قوانين التحكيم ، وأهم التعديلات والتي يقدمها الحكم والمحاضر الدولي بهجت السيد أحمد ، كما جرى تقييم مستوى المتدربين، من خلال إقامة اختبار كتابي لتثبيت المفاهيم والمعلومات التي تلقوها ، وقد خصصت الفترة المسائية للتطبيق العملي على حلبة نادي شمسان ، تخللت تنظيم عدد من المباريات من أجل تقييم أداء ومستوى الحكام عملياً ، بالإضافة إلى ترسيخ المعلومة بصورة تساعدهم على الاستفادة.

 * هذا .. وستختتم صباح اليوم فعاليات الدورة التحكيمية التي أقيمت بدعم سخي من الشخصية الرياضية والاجتماعية كريم منير عبد المجيد من ضمن خطط الاتحاد العام للعبة بالمحاضرة النظرية الأخيرة أعقبها إقامة الحفل الختامي وتكريم الحكام بشهادات المشاركة في الدورة.

 * وتجدر الإشارة إلى أن إقامة الدورة تهدف إلى تثقيف وتنمية القدرات التحكيمية الفنية لدى حكام اللعبة ورفد عدد الحكام بوجوه ودماء شابة متسلحة بالعلم والمعرفة تكون قادرة على مواصلة تقديم العطاء ووضع بصمة جيدة على صعيد المستوى الوطني ، بالإضافة إلى رفع الكفاءة وتطوير القدرات الفنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى