​قرعة قوية لمنتخبنا بطل بطولة غرب آسيا للناشئين

> عمان «الأيام» متابعات :

>
* أجريت أمس الأربعاء ، قرعة بطولة غرب آسيا للناشئين في مقر اتحاد غرب آسيا في الأردن ، والتي يشارك فيها ثمانية  منتخبات، في الفترة من 22 يونيو إلى 1 يوليو المقبل في العاصمة الأردنية عمان .. وقد ضمت المجموعة الأولى منتخبات (اليمن ، الأردن ، عمان ، العراق) ، بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات (لبنان، فلسطين، سوريا ، الكويت) .. ويتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة إلى منافسات الدور نصف النهائي.

 * وتفتتح البطولة يوم 22 يونيو بإقامة مباراتين .. تجمع الأولى (العراق واليمن) ، والثانية (الأردن وعمان) ..  وفي اليوم التالي يلتقي منتخب (فلسطين وسوريا)، ثم (لبنان ضد الكويت) ، بينما يلعب يوم 24 يونيو منتخب (عمان ضد العراق)، و(اليمن ضد الأردن) .. وستتواصل المباريات يوم 25 يونيو بمواجهتي (الكويت ضد فلسطين) ، و(سوريا ضد لبنان).

 * وفي اليوم التالي يلتقي منتخب (اليمن وعمان)، ثم يلعب (الأردن ضد العراق)، وأخيرا في اختتام دور المجموعات يوم 27 يونيو يتقابل منتخب (سوريا مع الكويت)، ويلعب (لبنان ضد فلسطين).

ويشهد يوم 29 يونيو إقامة مباراتي الدور قبل النهائي بين بطل المجموعة الأولى وثاني المجموعة الثانية، وبين بطل المجموعة الثانية مع وصيف الأولى.

 * وينتظر أن يقوم اتحاد غرب آسيا لاحقاً بتعميم الجدول النهائي والرسمي لبطولة الناشئين متضمناً مواعيد انطلاق المباريات ومكان إقامتها .. وكانت النسخة الثامنة من بطولة الناشئين ، قد أقيمت في السعودية نهاية 2021 ،  وشهدت فوز المنتخب اليمني باللقب على حساب صاحب الضيافة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى