​3 يونيو سمعون والريدة في نهائي بطولة السقطري الثالثة

> المكلا«الأيام» فهمي باحمدان :

>
* حددت اللجنة الفنية لبطولة الفقيد عوض سعد السقطري الثالثة 2022 لكرة القدم التي ينظمها نادي الريدة الشرقية الرياضي بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بمديرية الريدة وقصيعر وبالتنسيق مع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت موعد المباراة النهائية للبطولة التي ستجمع بين النادي المنظم الريدة ونظيره سمعون الشحر يوم الجمعة الثالث من شهر يونيو المقبل على ملعب البطولة ملعب كرة القدم بمنشأة الفقيد السقطري بالريدة الشرقية.

 * ووصل الريدة وسمعون إلى المباراة النهائية بعد فوزهما في دور نصف النهائي ، حيث تمكن سمعون الشحر من تجاوز  منافسه التضامن بركلات الترجيح في المباراة الافتتاحية لهذا الدور بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة بهدف لمثله ، فيما تأهل الريدة على حساب جاره ومنافسه قصيعر في دربي المشقاص الجماهيري حيث بلغ الريدة النهائي بعد تحويل تأخره بهدف قصيعر إ..لى فوز بهدفين .. وبحسب اللجنة المنظمة للبطولة فإن النهائي سيشهد إلى جانب تكريم البطل والوصيف تكريم الجهات الداعمة والمساهمة والاعلاميين وعدد من الشخصيات الرياضية التي كان لها مشاركة ايجابية في البطولة.

 * يذكر أن 12 نادياً من حضرموت والمهرة ، شاركت في هذه النسخة ، توزعت إلى أربع مجموعات في الدور الأول تأهلت منها أربع فرق إلى المرحلة الثانية قبل شهر رمضان وعقب العيد جرت منافسات دور الأربعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى