​توزيع معدات ومواد طبية لوحدتين صحيتين بالمخا

> المخا «الأيام» خاص:

>
قال منظمة البحث عن أرضية مشتركة، أمس، إنها تواصل تسليم عدد من الأجهزة والمواد الطبية بمديرية المخا الساحلية بمحافظة تعز للوحدتين الصحيتين "وحدة النجيبة الصحية - ووحدة الثوباني الصحية" بالمديرية.

ويأتي هذا التوزيع ضمن مشروع التعافي وتقوية النظام الصحي "صحتي أولاً" الذي تنفذه المنظمة بثلاث مديريات في المحافظة برعاية رسمية من وزارة الصحة العامة وبالتنسيق مع مكتب الصحة بالمحافظة والمجلس المحلي بالمديرية.

وبحسب التفاصيل، تم تسليم المعدات والمواد الطبية صباح يوم أمس للوحدتين الصحيتين بذات المديرية التي تخدم صحة (الأم - الوليد - الطفل)، المعدات الطبية تحتوي على عدد من الأجهزة والمواد الطبية المتنوعة التي كانت تفتقر إليها الوحدات الصحية.

وقالت المنظمة إن الدعم سيلبي احتياجات أبناء المناطق المستهدفة وتخفيف الكثير من معاناتهم ويسهم بذات الوقت في تقديم خدمات طبية ملموسة، ويأتي هذا الدعم وفقًا لمخرجات جلسات الحوار المجتمعي التي رعته المنظمة خلال الفترة الماضية.

ويذكر أن هذا الدعم مقدم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) وبقيادة منظمة (جون سنو) وتنفيذ منظمة البحث عن أرضية مشتركة، ويشار إلى أن المنظمة ستستكمل توزيع المعدات والمواد الطبية لبقية المناطق المستهدفة بالمديرية خلال القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى