ملة بس يا كهرباء اتقوا الله فينا

> ماذا نقول ونعيد ونزيد في ملف مهترئ أكلته الأرضة من قدمه وعدم الالتفات إليه؟

ملة بس يا كهرباء اتقوا الله فينا، الناس ماتوا من الحر الشديد، وأناس ظهرت فيهم أمراض لم يكونوا يعرفونها.

اختلست جلودنا وأنتم اختلستهم أموالنا، فساد وطاقة مستأجرة، لعب في لعب وعلى عينك يا تاجر.

كل تعب وكل عذاب نتعذبه في هذا الصيف الخانق شديد الحرارة يتحمله المسؤولون عن هذا الملف.

مجموعة من الفاسدين يعذبون شعبًا بأكمله، وكل واحد يرمي باللوم على الآخر، عيب عليكم، كل سنة والمشكلة تزداد سوءًا والأعذار وراء الأعذار، ولا استحى أحد من المسؤولين اللذين يتحملون المسؤولية على نفسه وقدم استقالته ووضح أسباب هذا التدهور في قطاع الكهرباء.

عدن التي لم تكن تعرف انقطاع الكهرباء قبل عام 1990م، وإذا حصل وانقطعت الكهرباء يتم الإعلان عن ذلك وتوضح الأسباب، ولم نكن نعرف ما يسمى بالطاقة المستأجرة.

عيب عليكم هل نحن في دكان؟ مليارات تسرق وتهدر باسم هذه البلوى "الطاقة المستأجرة" وما خفي كان أعظم.

خلاص خلّص الكلام، قد نكون نحن الضعفاء، ولكن الله هو القوي، رفعنا أيدينا إلى السماء ودعونا الله بإخلاص "حسبنا الله ونعم الوكيل"، وبهذا نكون قد رفعنا ملف من الأرض إلى السماء، فالله لن يرضى بهذا الفساد والضرر الذي ترتب عليه على العباد.

أخيرًا هذه رسالتي للإخوة في التحالف وهم المسؤولون عن البلاد الواقعة تحت البند السابع، والمجلس الرئاسي جاء ليقدم شيئًا للشعب، فلا تجعلوه يبدو ضعيفًا غير قادر على حل مشكلة كهرباء عدن في هذا الصيف شديد الحرارة؟

نقدم الشكر الجزيل لدولة الإمارات العربية المتحدة التي تكفلت بتقديم الوقود لكهرباء عدن لفترة ثلاثة أشهر، وهي السباقة دائمًا إلى أعمال الخير، إضافة إلى السعودية والكويت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى