​الحديدة.. جريمة أب يقتل طفله ابن الـ12 عامًا

> الحديدة «الأيام» خاص:

>
أقدم شخص في منطقة الجراحي يدعى (ع س ك) بتعذيب ابنه ذي الـ12 عامًا وربطه بالحبل في يديه وقدميه ووضع اللثام على فم الطفل وتعذيب الطفل في غرفة المنزل، ومن ثم قام بسكب الماء الساخن المغلي على جسد الطفل حتى اختلس جلد الطفل وفارق الحياة.

وبحسب مصادر محلية، فإن الأب استمر بتعذيب ابنه الطفل لأكثر من 5 ساعات وفي الساعة 8 مساء الخميس الماضي، سمع أحد الجيران (م. م. ع) صوت الطفل وهو يصيح ذهب إلى باب منزل القاتل وسأل عن الصياح، فقال له القاتل أنت مريض فيك حالة نفسية تسمع أصواتا أوهاما وأغلق الباب (م. م. ع) ذهب إلى بعض أهالي القرية وأخبرهم بسماع صوت الطفل زيد يصيح، وأكد ذلك شخص آخر بسماع الصوت وذهب بعض أهالي القرية إلى منزل القاتل، وحينها خرج لهم وأنكر وجود صوت، وطلب منه أهالي القرية الدخول إلى المنزل للتأكد. القاتل رفض دخولهم المنزل بحجة أن البيت فيه نساء.

وتابع، "وذهب أهالي القرية إلى الشرطة وأبلغوهم بسماع الأصوات ورفض أبو الطفل دخولهم المنزل، وفورا تحرك عدد من جنود الشرطة إلى منزل القاتل ودخلوا فوجدوا الطفل قد فارق الحياة وعلى جسمه آثار التعذيب والحروق، ووجدوا أم الطفل مع اثنتين من بناتها مسجونات في الغرفة الأخرى، ‏وعليهم كذلك آثار التعذيب وتم نقل الأم والبنات إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية.
وتم القبض على القاتل والتحقيق معه واعترف وتحدث بتفاصيل الجريمة، وقال كان ناوي بعد قتل ولده أن يقتل الأم وابنتيه في آخر اليل، ثم يضعهم في غرفة ويقوم بإحراق البيت لأجل أن تكون وفاتهم بسبب الحريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى