آرسنال يحبط مخطط كومباني

> لندن «الأيام» متابعات :

>
* يستعد آرسنال الاحتفاظ بلاعب خط الوسط ألبرت سامبي لوكونجا ، مما يوجه ضربة قوية لآمال المدرب البلجيكي فينسنت كومباني في نقل اللاعب إلى بيرنلي.

  * وكان بيرنلي يأمل في أن يسمح آرسنال للاعب البالغ من العمر 22 عامًا بالانتقال إليه على سبيل الإعارة خصوصا بعدما تعاقد النادي اللندني مع فابيو فييرا مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.

  * وعمل كومباني ولوكونجا معا، خلال فترة عمل المدرب البالغ من العمر 36 عامًا مع أندرلخت لكن يبدو أن اللاعب الدولي البلجيكي سيبقى في آرسنال الموسم المقبل، حسب ما ذكره موقع "فوتبول لندن".

  * كما ذكرت صحيفة "ذا صن" ، أن مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا ، يريد الحفاظ على مجموعة كاملة من لاعبي خط الوسط، حيث يسعى الفريق للقتال على جميع الجبهات في الموسم المقبل .. وعلى الرغم من أن آرسنال يستهدف التعاقد مع يوري تيليمانس لاعب وسط ليستر سيتي، من المرجح أن يبقى لوكونجا في خطط أرتيتا الجديدة.

  * وانضم لوكونجا إلى أرسنال الصيف الماضي مقابل 17 مليون جنيه إسترليني ، وتم الاعتماد عليه عقب إصابة جرانيت تشاكا في الركبة .. لكن ألبرت سامبي لوكونجا وجد المشاركة في التشكيل الأساسي صعبة، بمجرد شفاء السويسري جرانيت تشاكا من الإصابة.

 * ويرى أرتيتا في مباريات آرسنال بمسابقة الدوري الأوروبي ، فرصة أمام لوكونجا لإثبات نفسه ، والبقاء في إطار خطط النادي المستقبلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى