​الإسماعيلي يعلن انسحابه بسبب القرعة ومسار صعب للزمالك وأسهل للأهلي في كأس مصر

> القاهرة «الأيام» متابعات

>
* أجريت أمس السبت قرعة دور الـ 16 لبطولة كأس مصر 2021 - 2022، في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم ، وتدرجت قوة المواجهات التي أسفرت عنها القرعة في ثمن النهائي فيما يتعلق بالثلاثي الزمالك والأهلي وبيراميدز .. وسيلعب الفائز من مباراة الزمالك والإسماعيلي ضد الفائز من لقاء المصري وإيسترن كومباني، في ربع النهائي.

 * وفي حال تأهل الفريق الأبيض لنصف النهائي سيواجه أحد المتأهلين من مواجهتي (إنبي - البنك الأهلي) ، و(بيراميدز - سيراميكا كليوباترا).

 * وجاءت مواجهة دور الـ 16 في المتناول بالنسبة لفريق الأهلي إذ وضعته في مواجهة سهلة مع فريق مصر المقاصة ، بينما سيلعب المقاولون ضد الجونة، وطلائع الجيش ضد منتخب السويس، وسموحة مع نادي كفر الشيخ .. وسيواجه الفائز من لقاء الأهلي والمقاصة، المنتصر من مواجهة المقاولون والجونة في ربع النهائي .. وإذا تأهل الفريق الأحمر لنصف النهائي، سيواجه أحد المتأهلين من مواجهتي (طلائع الجيش - سموحة) و(منتخب السويس - كفر الشيخ).

 * من جانبه أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي انسحابه من كأس مصر لموسم "2021 - 2022" اعتراضًا على توجيه قرعة دور الـ 16 من البطولة .. وقال بيان الإسماعيلي : "يعترض مجلس النادي على توجيه القرعة ، حيث تعمدت رابطة الأندية ولجنة المسابقات باتحاد الكرة، تثبيت الأهلي والزمالك أول وثاني الدوري الممتاز الموسم الماضي، بينما تم توزيع 8 أندية من الثالث إلى الثامن بالقرعة".

 * وأضاف : "رفضت رابطة الأندية ولجنة المسابقات اعتراض النادي الإسماعيلي خلال إجراء القرعة بحجة تأجيل النقاش إلى ما بعد القرعة، إلا أنهم رحلوا سريعًا دون الاستماع لشكاوى ممثلي الأندية".

 * وتابع البيان : "يرى مجلس إدارة الإسماعيلي ، أن هذه القرعة لم تجرَ بطريقة عادلة ، حيث تمت مجاملة أندية بعينها على حساب أندية أخرى، وهو ما يتخالف مع مبدأ تكافؤ الفرص، وبناءً عليه تقرر الانسحاب من كأس مصر اعتراضًا على ما حدث، لحفظ حقوق النادي العريق وجماهيره".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى