​برعاية نادي اتحاد المنصورة ..انطلاق بطولة كرة الطاولة للبراعم والناشئين

> عدن"الأيام" شوقي عبد الكريم :

>
* انطلقت صباح أمس السبت بطولة كرة الطاولة لفئتي البراعم والناشئين ، تحت شعار: "نعم أستطيع" خلال الفترة من الـ 25 من يونيو وحتى الـ 26 منه ، برعاية وإشراف نادي الاتحاد الرياضي الثقافي في المنصورة ، وبمشاركة فريق الاتحاد وبإشراف (الكابتن لطفي شماخ وأكاديمية الأسطورة في البي كلاس بالبريقة) وتحت إشراف الكابتن عارف عبدالرحيم ، إلى جانب مشاركة عدد من محبي اللعبة بعدن ، حيث تأتي هذه البطولة تشجيعاً لاستمرارية نشاط اللعبة بعد توقف بطولات هذه الفئات لفترة طويلة.

 * هذا وبعد منافسات شديدة وقوية جاءت نتائج اليوم الاول من الأدوار التمهيدية كما يلي :

- في فئة البراعم : تأهل للأدوار النهائية كلاً من : عبد الله عباس وأحمد جمال "الأسطورة" .. والفائز سيقابل عبد الله هاني "الاتحاد".

- وفي فئة الناشئين : تأهل كل من : محمد جمال "الاتحاد" ، وعلي ياسر"الاسطورة" ، وراشد فاكر"الاسطورة" ، ومحمد محمود "عدن"  .. علماً أن من أدار هذه المنافسات طاقم تحكيمي مكون من : وهيب ياسين (الحكم العام) إلى جانب حكام الطاولات : جليلة عبد الجليل وعبد الله قعطبي.

 * حضر افتتاح البطولة الأخ رامي سعيد رئيس نادي اتحاد المنصورة ونجمات اللعبة في الزمن الجميل ليزا فيصل صبري لاعبة نادي وحدة عدن ونجمة المنتخبات الوطنية للعبة ، وجليلة عبد الجليل نجمة نادي الميناء والمنتخبات في الثمانينات.

 * الجدير بالذكر أن نادي اتحاد المنصورة الرياضي الثقافي الحاضر والمتواجد في أكثر من نشاط رياضي ، حيث يمتلك هذا النادي كل المقومات التي تمنحه حق الاعتراف من وزارة الشباب والرياضة ، حيث أن هناك تحركات وجهود يبذلها الكابتن رامي سعيد رئيس النادي وأعضاء إدارته ، للحصول على الاعتراف كناد قادر على المشاركة والمنافسة في كل البطولات الرسمية .. ولا ندري (ما الذي تريده وزارة الشباب أكثر من ذلك للاعتراف بهذا النادي) المشهود بحضوره الرياضي ونشاط شبابه في ظل اعتراف الوزارة بأندية ريفية وجبلية (أغلبها دكاكينية وليس لها حضور وتواجد رياضي).

* نادي اتحاد المنصورة لم يتوقف عن مطالبته بنيل الاعتراف ، خاصة وأنه نادي منظم إدارياً ورياضياً واجتماعياً وثقافياً وهو باستمرار يسعى إلى توسيع دائرة النشاط الرياضي بين أوساط الشباب، ولهذا المطلوب تدخل السلطة المحلية بمديرية المنصورة ومكتب الشباب والرياضة بعدن لدعم ومساندة هذا النادي حتى يحصل على الاعتراف المستحق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى