فيما تقام برعاية انتقالي أبين .. فوزان في افتتاح بطولة شهداء الجنوب الكروية

> زنجبار "الأيام" خاص :

>
* افتتحت عصر أمس السبت على أرضية ملعب المروة المكتسية أرضية بالعشب الصناعي الأخضر في مدينة زنجبار بطولة شهداء الجنوب الكروية للفرق الشعبية برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في أبين ، وبإشراف دائرة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة وتنظيم إدارة الشباب والطلاب بانتقالي زنجبار ، والتي تقام بمشاركة 25 فريقا يمثلون مختلف أحياء ومناطق زنجبار بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة.


 * المحطة الافتتاحية للبطولة شهدت إقامة مباراتين جاءت  في مساحة من الوفاء الكبير من قبل أبناء أبين تجاه شهداء الجنوب .. ففي المواجهة الأولى التي جمعت المسيمير والضمان والتي جرت في أجواء مثالية ، كان الجمهور والمنافسة القوية بين الفريقين عنواناً بارزاً ، أبقى حالة الإثارة بينهما ، طيلة شوطي اللقاء ، ففي المباراة الأولى كانت البداية لصالح المسيمير الذي فاجأ خصمه بهدف مبكر عبر لاعبه عثمان الشيبة ، إنتهت به أحداث الشوط الأول .. ومع بداية الشوط الثاني نجح المسيمير في تعزيز تقدمه بهدف ثان عن طريق عبد الرحمن شكري ، ليبحث بعدها فريق الضمان عن هدف تقليص الفارق لكن دون  فائدة قبل أن يوقع عماد شكري على هدف الاطمئنان الثالث لفريقه المسيمير ، وقبل دقائق على نهاية اللقاء تمكن الضمان من تسجيل هدفه الوحيد بواسطة صلاح عوض والذي لم يكن كافيا لتجنيب فريقه الهزيمة ، والخروج المبكر من البطولة فيما بات المسيمير أول الفرق المتأهلة للدور القادم.

 * وفي المباراة الثانية في إطار نفس البطولة نجح فريق اتحاد سواحل في الفوز على تحدي المسيمير بنتيجة 3 - 1 ليحجز بطاقة التأهل الثانية إلى الدور الثاني .. حضر الافتتاح رئيس إدارة الشباب والطلاب بإنتقالي زنجبار وهيب الدابية وجمهور غفير من محبي كرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى