​مدير عام دار سعد وعدد من الأدباء يزورون الفنان فضل كريدي والأستاذ حسن علي عباد

> لطف فضل حسين

>
قام الأخ الأستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دار سعد عصر السبت 25 يونيو 202م بزيارة الفنان القدير فضل كريدي في منزله بدار سعد بالعاصمة عدن رافقه في هذه الزيارة عدد من أدباء وكتاب الجنوب يتقدمهم الدكتور عبده يحيى الدباني رئيس الدائرة الثقافية بالاتحاد والدكتور عبدالسلام عامر رئيس الدائرة التنظيمية بالاتحاد فرع عدن والدكتور صبري عفيف العلوي والأستاذ لطف فضل حسين مساعد رئيس الدائرة الثقافية بالاتحاد.

وتأتي هذه الزيارة للفنان القدير فضل كريدي في سياق الاهتمام بالشخصيات الأدبية والفنية التي كان لها بصمات واضحة في إثراء الساحة الفنية والثقافية في جنوبنا الحبيب.


 يذكر أن الفنان القدير فضل كريدي يعاني منذ مدة من جلطة دماغية أقعدته الفراش، وقد كان في استقبال الدكتور عبود ناجي مدير عام دار سعد ومرافقيه من أدباء وكتاب الجنوب ابن الفنان فضل كريدي الذي رحب بالضيوف معبرًا عن سعادته بهذه الزيارة وهذه اللفتة الإنسانية الكريمة التي تنم عن حب وتقدير لوالده ولكل المثقفين والفنانين.

وقد عبر المدير العام ومرافقوه عن تمنياتهم للفنان فضل كريدي بالصحة والسلامة مشيرين إلى أن هذه الزيارة ماهي إلا أقل ما يمكن تقديمه تجاه الفنان فضل كريدي وغيره من الأدباء والفنانين والمثقفين. وعلى هامش هذه الزيارة قام الدكتور عبود ناجي ومرافقوه بزيارة  الأستاذ والتربوي القدير حسن علي عباد في منزله بدار سعد بالعاصمة عدن الذي بدوره رحب بالأخ المدير العام ومرافقيه، شاكرًا لهم هذه الزيارة ومعبرًا عن سعادته البالغة وامتنانه الكبير لهم وبدوره عبر المدير العام د. عبود ناجي  عن فخره واعتزازه بتتلمذه على يد الأستاذ القدير حسين علي كما عبر الأخ المدير العام ومرافقوه عن تمنياتهم للأستاذ حسين علي بالصحة والسلامة وطول العمر وأن يتجاوز الوعكة الصحية التي أصابته مؤخرًا.

يذكر أن الأستاذ القدير حسين علي عباد يعد من الرعيل الأول من الكوادر التربوية في محافظة لحج التي كان لها إسهامات كبيرة في التربية والتعليم وفي الحياة الثقافية والسياسية، حيث عمل معلمًا في مدارس حالمين في منتصف السبعينات، ثم تدرج في مناصب تربوية وسياسية وثقافية في لحج وعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى