أبين.. لقاء لمناقشة استكمال وتطوير مشروع مياه الوضيع

> زنجبار«الأيام» خاص:

>
استعرض مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي م. صالح بلعيدي، اليوم الأحد، بأبين مع مدير عام مديرية الوضيع ناصر سمن، آلية استكمال مشروع مياه أمصرة الوضيع وإيصال المياه لباقي القرى المستفيدة والتي لم تصلها المياه وظلت محرومة حتى الآن.

وأشاد مدير عام الوضيع بالجهود التي تبذلها المؤسسة من أجل استمرار ضخ المياه لمدينة الوضيع والقرى المجاورة، مشير إلى أن بعض القرى مازالت بحاجة ماسة لتوصيل شبكة المياه إليها من أجل أن ينعموا بهذه الخدمة التي حرموا منها لسنوات طويلة.

من جانبه، أوضح مدير عام مؤسسة المياه م. صالح بلعيدي أن السلطة المحلية تولي هذا المشروع جل اهتمامها من خلال استخرج توجيهات من رئيس الوزراء لاستكمال كافة القرى المستفيدة من المشروع مع إنشاء مبنى لإدارة المشروع في مديرية الوضيع، مؤكدًا أن المؤسسة بصدد عمل دراسة متكاملة لكافة القرى التي مازالت بحاجة لإيصال شبكة المياه إليها بسبب المسافة الطويلة لربطها.

وأشار إلى أن القرى التي تحتاج لكمية قليلة من الأنابيب لربطها بالشبكة سيتم معالجتها تدريجيا بما يتماشى مع الإمكانيات المتوفرة لدى المؤسسة وسيتم نزول فريق هندسي لمعالجة بعض الأمور الفنية في بعض الخطوط والتي تأتي في إطار الجهود التي تبذلها المؤسسة من أجل توصيل خدمة المياه إلى كل المديريات النائية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى