​رسميًا .. آرسنال يضم حارس أمريكا

> لندن "الأيام" وكالات:

>
 * أعلن آرسنال أنه تعاقد مع حارس المرمى الأمريكي الدولي (مات تيرنر) من نادي نيو إنجلاند ريفولوشن الأمريكي، أمس الاثنين .. وكان انتقال تيرنر (28 عاما) متوقعا بشكل كبير ، بعدما أعلن نيو إنجلاند ريفولوشن ، أنه توصل إلى اتفاق مع آرسنال، في أوائل فبراير الماضي.

 * وأعلن أرسنال إتمام التعاقد ، لتكون ثالث صفقة للفريق الإنجليزي ، هذا الصيف ، بعد ضم المهاجم البرازيلي الشاب ماركينيوس ، ولاعب المنتخب البرتغالي تحت 21 عاما، فابيو فييرا.

 * وقال ميكيل أرتيتا المدير الفني لآرسنال : "مات حارس مرمى يتمتع بخبرة ، وسيعزز جودة فريقنا .. لقد أثبت من خلال عروضه في الأعوام الأخيرة ، في الدوري الأمريكي لكرة القدم ، وعلى المستوى الدولي مع المنتخب الأمريكي ، أنه حارس مرمى سيعزز قوتنا مع بداية الموسم الجديد .. نرحب بالحارس مات تيرنر ، وعائلته في النادي ، ونتطلع إلى العمل سويا لأعوام مقبلة".

مصير لينو

 * وأثار التعاقد مع تيرنر المزيد من الشكوك، حول مستقبل بيرند لينو مع آرسنال، حيث فقد الحارس الألماني الدولي موقعه كأساسي لصالح آرون رامسديل .. وارتبط إسم لينو بفريق فولهام ، الصاعد حديثا للدوري الممتاز ، بينما يُتوقع أن يلعب تيرنر دور الحارس البديل في صفوف الجانرز، وكان تيرنر قد انضم إلى نيو إنجلاند ريفولوشن، عام 2016، وشارك في أكثر من 100 مباراة مع الفريق، كما خاض 18 مواجهة دولية .. ولعب تيرنر دورا في تأهل المنتخب الأمريكي ، إلى نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر.

 * ويُنتظر أن يستمر نشاط نادي آرسنال في سوق الانتقالات، خلال الأيام المقبلة، حيث تردد أن جابرييل جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي، اقترب من الانضمام إلى الفريق، وكما يبدو (رافينيا) مهاجم ليدز يونايتد مرشحا أيضا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى