​الشقي يؤكد على أهمية إعادة تأهيل ملعب ساحة الشهداء

> زنجبار "الأيام" خاص :

>
 * إلتقى الأخ محمد أحمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بأبين صباح أمس الاثنين في مكتبه بمدينة زنجبار بمدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد صالح الراعي، وكرس اللقاء لمناقشة الأوضاع والجوانب الرياضية بالمحافظة وأهمية تفعيل سير كافة الأنشطة والفعاليات المختلفة للأندية الرياضية للحفاظ على القطاع الشبابي بشكل عام في ظل انتشار ظاهرة المخدرات.

 * وناقش اللقاء أهمية العمل على إعادة تأهيل ملعب ساحة الشهداء بالعاصمة زنجبار بعد استلام الجهة المنفذة للمشروع وبدعم حكومي بمبلغ وقدره 650 مليون ريال من قبل وزارة الشباب والرياضة، وأكد الشقي على أهمية استكمال هذا المنجز الرياضي الكبير الذي تعرض للتدمير الممنهج ضمن كافة المرافق والمنشآت الرياضية في المحافظة .. مؤكدا وقوف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ، ومساندتها لمكتب الشباب والرياضة ، في البدء بعملية التأهيل لأقدم الملاعب الرياضية في البلاد والذي تأسس في العام 1983م كأول ملعب يتم تعشيبه في المحافظات الجنوبية.

 * من جانبه .. قال الكابتن الراعي أن عملية تأهيل ملعب الشهداء ، قد بدأت من قبل (المقاول يحيى هرهرة) من خلال قلع الاشجار لكن هناك بعض الصعوبات من خلال توقيف العمل من قبل البعض ، الذين يدعون أن لديهم مطالب لدى السلطة المحلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى