​بدء المخيم الطبي لجراحة الأطفال والمسالك البولية بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص:

>
دشن المخيم الطبي الجراحي لجراحة الأطفال وجراحة المسالك البولية بهيئة مستشفى ابن سيناء العام بالمكلا اليوم الاثنين أعماله وذلك بتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وذلك بحضور د. سعيد عثمان العمودي وكيل محافظة حضرموت ود. محمد طريق  المدير العام لإدارة المخيمات الطبية بوزارة الصحة.


وتعرف العمودي من د. خالد شيبان رئيس هيئة مستشفى ابن سيناء العام على الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لبدء فعاليات المخيم وكذا الأقسام الطبية وغرف العمليات الجراحية؛ ويستمر المخيم أسبوعًا كاملًا.


وأشار إلى أن المستشفى تسعى مع كافة الجهات الداعمة لإقامة مثل هذه المخيمات الطبية في مختلف التخصصات شاكرا مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لتمويل هذا المخيم الجراحي الذي يعد باكورة تعاون لإقامة مخيمات قادمة وكذا السلطة المحلية ووزارة الصحة ومكتب الصحة بالمحافظة لجهودهم في تقديم كل التسهيلات اللازمة لإقامة هذا المخيم.

الجدير ذكره أنه سيتم معاينة كافة الحالات المسجلة في العيادات المختصة بالمخيم وإجراء أكثر من 200 عملية جراحية للحالات التي تحتاج لتدخلات جراحية بمشاركة نخبة من الأطباء والاستشارات في جراحة الأطفال وجراحة المسالك البولية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى