​عمال مركز العزل بردفان يرفضون تقاسم الحوافز المادية ويطالبون بالتحقيق

> ردفان «الأيام» خاص:

>
علمت"الأيام" من مصادرها في ردفان بلحج اليوم الثلاثاء أن الحوافز والمستحقات المالية الخاصة بعمال مركز العزل بردفان تسببت في نشوب خلافات ومشادات بين عمال القطاع الصحي في مركز العزل بالمديرية.

وأكدت المصادر أن المستحقات والحوافز المالية المعتمدة من قبل منظمة الصحة العالمية لعدد 30عاملًا في مركز العزل بردفان حسب الكشف المعتمد.

وأشارت المصادر إلى أن الخلافات جاءت عقب محاولة تقسيم الحوافز المالية لـ 60 عاملًا أي أن يتم مقاسمة المبلغ  المعتمد من قبل المنظمة.

ويذكر أن إجمالي المبلغ المستحق لكل عامل من الذين في الكشف يصل مليون ريال، وأوضحت المصادر أن عمال المركز ممن شملهم الكشف وعددهم 30  عاملًا رافضين عملية تقسم المبلغ.

وكانت إدارة مركز العزل قد عملت بلاغات بحق بعض العمال الذي رفضوا عملية تقاسم الحافز المعتمد  وتقدمت ببلاغات إلى الأجهزة الأمنية للمطالبة بضرورة تقاسم الحافز للعمال الآخرين الذين لم يكونوا من ضمن الكشف المعتمد من قبل منظمة الصحة العالمية التي اعتمدت الحوافز الخاصة لعمال مركز العزل بردفان من خلال اللجان التي نزلت إلى مركز العزل ورفعت الكشف الذي يشمل 30عاملًا وفقًا للمصادر.

وناشد عمال القطاع الصحي بردفان وزير الصحة العامة ووكيل وزارة الصحة العامة ومنظمة الصحة العالمية بضرورة التحقيق في ملابسات عملية التلاعب بمستحقات عمال مركز العزل والكشف عن ما يحصل من تلاعب بمستحقات العمال في المركز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى