​العاجي كيسييه من ميلان إلى برشلونة بعقد حتى 2026

> برشلونة "الأيام" أ ف ب:

>
 * انتقل لاعب الوسط الدولي العاجي (فرانك كيسييه) أمس الإثنين ، بشكل رسمي إلى برشلونة الإسباني بعقد حتى صيف 2026، وفق ما أفاد النادي الكاتالوني الذي حصل عليه من دون مقابل نتيجة انتهاء عقده مع ميلان الإيطالي.

 * وقال وصيف بطل الدوري الإسباني للموسم الماضي في بيان : "توصل نادي برشلونة وفرانك يانيك كيسييه إلى اتفاق بشأن انضمام اللاعب لبرشلونة عقب انتهاء عقده مع ميلان"، مضيفاً "سيوقع اللاعب عقداً حتى 30 يونيو 2026 وستحدّد قيمة البند الجزائي لبيعه بـ 500 مليون يورو".

 * وكانت صفقة انضمام العاجي إلى فريق المدرب تشافي هرنانديز محسومة منذ مارس الماضي، بعدما أجرى الفحص الطبي الروتيني في لوجانو السويسرية .. ودافع ابن الـ 25 عاماً عن ألوان ميلان منذ موسم 2017 - 2018، أولاً على سبيل الإعارة من المنافس المحلي أتالانتا ثم بعقد نهائي اعتباراً من 2019 .. وخاض العاجي 223 مباراة بقميص الفريق اللومباردي الذي توج الموسم المنصرم بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 2011 ، مسجلاً 37 هدفاً مع 16 تمريرة حاسمة ، بحسب موقع "ترانسفرماركت" المتخصص.

 * وفي مارس الماضي ، أفاد الصحافي الإيطالي الموثوق بمعلوماته جانلوكا دي مارتسيو ، بأن برشلونة وكيسييه توصلا إلى اتفاق يقضي بانتقال الأخير إلى "كامب نو" مقابل راتب سنوي قدر بـ 6.5 مليون يورو.

 * وبعد بداية كارثية للموسم ، عاد برشلونة من بعيد ، ونجح في شق طريقه إلى وصافة الدوري ، خلف غريمه ريال مدريد المتوج باللقب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى