​النائب البحسني يهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

> المكلا(الايام)المكتب الإعلامي:

> رفع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، التهاني والتبريكات إلى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وإلى أعضاء المجلس كافة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وجاء في التهنئة:

الأخ فخامة الرئيس الدكتور/ رشاد محمد العليمي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي   حفظك الله ورعاك

تهنئة،،،

يسرني أن أرفع إلى فخامتكم بإسمي شخصيًا وباسم قيادتي السلطة المحلية بحضرموت والمنطقة العسكرية الثانية أسمى آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليُمن والبركات، وأن تعود هذه المناسبة المباركة العام المُقبل وقد تحقق لأبناء شعبنا آمالهم وتطلعاتهم نحو سلام عادل وشامل ينهي معاناة الحرب التي دمّرت كل ما هو جميل في الوطن، وفاقمت من معاناتهم الاقتصادية والخدمية، متمنين لفخامتكم موفور الصحة والعافية والتوفيق والسداد في كافة مهامكم خلال هذه المرحلة الانتقالية.

وإذ أهنئ فخامتكم حفظكم الله ورعاكم بهذه المناسبة المباركة فإنني أدعو الله في علاه أن يحيطكم برعايته ويحفظكم بعنايته وأن يسبغ على فخامتكم موفور الصحة وتمام العافية، كما أسأله تعالى أن يوفقكم ويسدد على دروب الخير والرخاء خطاكم ليتحقق في عهدكم المجيد ما تتطلعون إليه من استعادة للدولة وإنهاء الإنقلاب وتثبيت الأمن والاستقرار في كافة محافظات وطننا الحبيب والتقدم والرخاء والازدهار.

كما أتضرع إلى الله تعالى أن يعيد أمثال هذه المناسبة المباركة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات وعلى العالم أجمع بالأمن والسلام والازدهار.

وفقنا الله وإياكم إلى ما فيه الخير والصلاح لهذه الأمة.. وكل عام وفخامتكم بخير الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس كافة.

اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني
نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي
محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى