​يوفنتوس يفرض التعادل على برشلونة في ودية مثيرة

> لاس فيجاس «الأيام» متابعات :

> * خاض برشلونة رابع مبارياته الودية خلال فترة التحضير للموسم المقبل (2022 - 2023) ، بمواجهة يوفنتوس، في الولايات المتحدة الأمريكية ، فجر يوم أمس الأربعاء ، وانتهت بالتعادل (2 - 2) ، في مباراة لعب فيها الثنائي عثمان ديمبلي ومويس كين دور البطولة.
 
* وظل التعادل السلبي مسيطرا على المباراة حتى تحولها بشكل مفاجئ في غضون 6 دقائق .. وكانت البداية بهدف أول للبارسا عن طريق ديمبلي في الدقيقة 34، لكن مويس كين عادل النتيجة للبيانكونيري بعد 5 دقائق ، وسرعان ما عاد ديمبلي بعد ثوان معدودة لإضافة الهدف الثاني للفريق الكتالوني، الذي أنهى الشوط الأول متقدما (2 - 1) .. وبعد نحو 7 دقائق من العودة من الاستراحة ، دون كين هدفا ثانيا لليوفي ، معادلا النتيجة ، التي ظلت على حالها حتى النهاية.
 
* وتحدث المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز عن أداء فريقه أمام اليوفي ، وذلك في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، مشيرا إلى الدور الذي لعبته درجة الحرارة وجفاف عشب الملعب في بطء إيقاع فريقه ، ما أدى لهذه النتيجة .. ورغم ذلك صرح بالقول : "لكننا كنا أفضل في الشوط الثاني ، بعدما فرضوا سيطرتهم في فترات من الشوط الأول".
 
* وأثنى تشافي على ديمبلي ، حيث قال عنه : "إنه لاعب مختلف ومميز ، يمنحنا الكثير ويصنع الفارق في ظل الطريقة التي نلعب بها" .. وأشار مدرب البلوجرانا إلى تحسن ديمبلي من ناحية صناعة الأهداف منذ الموسم الماضي ، مضيفا "منذ وصولي إلى النادي، أراه سعيدا، وهذا سبب إصراري على بقائه".

 * كما نال لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش إشادة تشافي ، الذي امتدح قدراته الفنية ، وامتلاكه رؤية رائعة داخل أرض الملعب، وذلك بعد مشاركته في الشوط الثاني من المباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى