​نيمار : ميسي لم يتغير في باريس

> باريس «الأيام» متابعات :

> * أشاد نيمار جونيور ، نجم باريس سان جيرمان ، بزميله ليونيل ميسي ، بعد التتويج بكأس السوبر الفرنسي، بالفوز على نانت (4 - 0)، مساء أمس الأول الأحد .. وصرح نيمار عبر قناة "أمازون برايم" : "نعم أنا راض لقد قدمنا مباراة جيدة للغاية، من المهم جدا أن تبدأ الموسم بانتصار، إنها مباراة تساوي بطولة، لذا كان لا بد من تحقيق الفوز مهما حدث".
 
* وبسؤاله عن تألق ليونيل ميسي في المباراة ، وهل ظهرت النسخة الجديدة من ليو .. فرد النجم البرازيلي : "لا أعتقد ذلك ، الناس يتحدثون كثيرا، لا يعرفون ما يحدث كل يوم داخل الفريق .. ليو هو ليو ، ولا يزال ليو ، ولا يتغير ، بل مستمر في إحداث الفارق، فهو يتأقلم مع الأجواء".
 
* وأتم : "أتمنى أن يسير كل شيء على ما يرام للثلاثي الهجومي ، أنا وميسي ومبابي ، إذا كنا في حالة جيدة ، سيكون أمرا جيدا للفريق".
 
* ويستهل نيمار موسمه السادس بقميص سان جيرمان بينما انضم (ليو) صيف العام الماضي قادما من برشلونة وينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجديد، مع إمكانية التمديد لموسم ثالث .. ويحمل هذا اللقب الرقم 11 في تاريخ باريس سان جيرمان.
 
* وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصاءات ، فإن باريس عزز رقمه القياسي السابق في كأس السوبر (10 ألقاب)، ورفع رصيده إلى 11 لقبًا .. وأضافت الشبكة، أن باريس فاز بتسعة ألقاب، من أصل آخر 10 نهائيات لكأس السوبر الفرنسي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى