​اعتماد توقيت مباريات نصف نهائي كأس العرب للشباب

> أبها «الأيام» متابعات :

> * عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب 2022 ، أمس الاثنين ، اجتماعا لها في مدينة أبها، برئاسة عبد الله الجنيبي، وفي حضور الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم رجاء الله السلمي وأعضاء اللجنة.
 
* واعتمدت اللجنة مواعيد مباريات الدور نصف النهائي ، بالإضافة إلى اعتماد موعد المباراة النهائية للبطولة ، والتي ستقام يوم الأحد القادم .. كما اطلعت اللجنة على تقارير اللجان الخاصة بمباريات الدور ربع النهائي ، حيث قدم الجنيبي شكره لأعضاء اللجنة وكافة اللجان، على الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية، وأسهمت في نجاح جميع المباريات.
 
* بينما قدم السلمي شكره وتقديره لكل اللجان ولإدارة البطولة وللأمانة العامة في الاتحاد العربي، على الجهود التي بذلت في مباريات الدور ربع النهائي، التي أقيمت يوم الأحد الماضي .. كما تقدم بالشكر لشركة العالمية والقنوات الرياضية السعودية وقنوات SSC الرياضية وكافة القنوات العربية التي قامت بنقل مباريات ربع النهائي بشكل متتالي، كذلك اطلعت اللجنة على كافة الترتيبات الخاصة بمباراتي الدور نصف النهائي ، والمباراة النهائية ، من كافة النواحي الإدارية والفنية والتنظيمية.
 
* من جانب آخر ، يُعقد اليوم الاجتماع التنسيقي والتحضيري لمباراتي الدور نصف النهائي ، ثم المؤتمرات الصحفية الخاصة بمدربي منتخبات فلسطين والسعودية ومصر والجزائر، وذلك في فندق قصر أبها بمدينة أبها.
 
* وكانت منتخبات فلسطين والسعودية ومصر والجزائر تأهلت إلى الدور نصف النهائي، بعد الفوز على منتخبات الأردن واليمن والمغرب وتونس على الترتيب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى