​مساع لحشد دعم للقطاع الصحي بالضالع مع اللجنة الدولية

> الضالع «الأيام» خاص :

>
عقد العميد عبدالله مهدي رئيس تنفيذية انتقالي الضالع ورئيس العمليات المشتركة بمحور الضالع اليوم الأربعاء لقاءً بمنسق قسم الصحة باللجنة الدولية للصليب الأحمر في الجنوب السيد لويس تليو لمناقشة دعم القطاع الصحي بالمحافظة إلى جانب تطوير مستشفى زايد الميداني سناح بأجهزة حديثة وكادر طبي متخصص، وكذا تقديم الدعم لعدد من المرافق الصحية بالمحافظة والمديريات بمشاركة عدد من القيادات الصحية.

 وأشاد العميد عبدالله مهدي خلال اللقاء بدور منظمة الصليب الأحمرالدولي في تقديم الدعم للمحافظة في مختلف المجالات وفي مقدمتها الجانب الصحي.

وقال المسؤول العسكري إن الضالع تشهد أوضاعا صعبة في مختلف الجوانب الخدمية والصحية، في ظل استمرار الحرب وتزايد نسبة النزوح والانتهاكات التي ترتكبها مليشيات الحوثي بحق المدنيين الآمنيين.

ودعا في الوقت نفسه المنظمات الدولية إلى تقديم المزيد من الدعم باعتبار الضالع ساحة حرب وتفتقر لأبسط المشاريع الخدمية والصحية والبنية التحتية التي دمرتها مليشيات الحوثي.

وعبر السيد لويس تليوعن استعداده لتسهيل عمل المشاريع وتذليل الصعاب أمام الفريق، مؤكدا أنه خلال الأيام القادمة سوف يصل الفريق الجراحي والأجهزة الطبية إلى مستشفى زايد الميداني سناح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى