اللجنة المنظمة لدوري أبطال عدن تعقد الاجتماع الفني لتصفيات البطولة

> عدن «الأيام» خاص:

> برعاية وتنظيم دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي تم عقد الاجتماع الفني الخاص بالنسخة الثانية من بطولة دوري أبطال عدن للفرق الشعبية، وذلك بحضور أعضاء اللجنة المنظمة ومندوبي مديريات العاصمة عدن.

وفي البداية رحبت اللجنة المنظمة بمندوبي المديريات ناقلة لهم تحيات الأخ مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ونائبه الكريحي كنعان، وقد تم خلال الاجتماع استلام قوائم أسماء الفرق المشاركة والبالغ عددها 192 فريقاً شعبيا من مختلف مديريات العاصمة عدن، وكذلك الاستقرار على كل الجوانب التنظيمية والفنية وتحديد آلية التصفيات وطريقة تأهل الفرق للنهائيات.

كما تم إطلاع مندوبي المديريات على كل التفاصيل المتعلقة باللوائح الخاصة بالبطولة ، حيث عبر مسؤلو اللجنة المنظمة عن تطلعهم لإخراج النسخة الـثانية من بطولة دوري أبطال عدن للفرق الشعبية بصورة مثالية تليق بإسم وسمعة عدن الرياضية .. وستجرى قرعة البطولة لكل مديرية على حِدة ، حيث يتأهل الى التصفيات النهائية فريقان من كل مديرية ، على أن تلعب مباريات التصفيات كل في مديريته، وتأتي إقامة هذه البطولة استمراراً للنشاط الرياضي في العاصمة عدن والذي تقوده دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، حفاظاً على شباب العاصمة عدن من (إدمان آفتي المخدرات والقات) وتشجيعاً للشباب وصقل مواهبهم الكروية.

من جهة أخرى أقيمت عصر أمس الجمعة قرعة دوري تصفيات مديرية المعلا لأبطال العاصمة عدن ، والذي يقام برعاية دائرة الشباب والرياضة وتنظيم اللجنة المنظمة برئاسة خالد الصربي ، وعضوية الكابتن غسان عبد الصمد وعبد الرحمن حسين .. علماً أن التصفيات ستنطلق عصر بعد غد الإثنين على (ملعب مدرسة قتبان النموذجية) لتسمية البطل والوصيف لتمثيل المديرية.

وأسفرت القرعة كالتالي : الإثنين (الدكة - باحكيم) ، الثلاثاء (الركن - الهنجر) ، الاربعاء (مايو - الحديقة) ، الخميس (الجبل - الكفاح) ، الجمعة (كاسترو - ردفان) ، السبت (الشيخ اسحاق - شباب الرئيسي) ، والأحد (الجزيرة - ريدان).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى