لحج .. جمعية الشاطري تلغي عقد أحد المستثمرين وتلجأ للقضاء

> ​الحوطة «الأيام» خاص:

>
ناقش مجلس ادارة جمعية الشاطري متعددة الأغراض، اليوم الاثنين، في مدينة الحوطة بمحافظة لحج، في اجتماع نشاطها وأصولها في المحافظة.

وتعد الشاطري من أقدم التعاونيات على مستوى الجنوب حيث يقدر عدد المساهمين فيها بأكثر من 5 ألف مساهم.

وأكد مجلس الإدارة عدم التفريط بممتلكات وأصول الجمعية التي تتعرض لهجمة شرسة من قبل بعض الجهات، مشيرا إلى اتخاذ كافة الإجراءات للحفاظ على تلك الأصول والممتلكات وعدم التفريط فيها مهما كانت الظروف.

وأقر الاجتماع تأييد قرارات مجلس الإدارة السابق بشان إلغاء عقد أحد المستثمرين من أبناء مدينة  الحوطة واحالة عقد الإيجار بكافة المخالفات إلى نيابة الأموال العامة لإخراج المستثمر من المبنى التابع للجمعية، حيث أن هناك قضية لازالت منظورة لدى القضاء فيما يخص ادعاءات الملكية في أراضٍ بيضاء تابعة للجمعية.

وفي ذات السياق، أبدى المستثمر المحلي نبيل الدودحي، استغرابه صدور قرار مجلس إدارة الجمعية بشأن إلغاء عقد التأجير وإحالته إلى نيابة الأموال العامة، مشيرا إلى أنه لم يخالف أي بنود في العقد ويدفع الايجارات بشكل منتظم وأن العقد لازال ساري المفعول.

وقال الدودحي لـ"الأيام" إنه قام بإعادة تأهيل المبنى( الهنجر)  بملايين الريالات ليكون موقع مناسب لعمله بعد أن تعرض للإهمال لعقود عديدة، موضحا أنه استثمر مبنى هنجر الجمعية وشغل العديد من الشباب العاطلين عن العمل لكسب لقمة العيش.

وأضاف أنه "ليس من حق مجلس إدارة الجمعية إلغاء العقد إلا عبر القضاء وفقا للقانون"، معبرا عن ثقته بالقضاء وإنصافه جراء ما يتعرض له من ضغوطات وصلت في فترة من الفترات إلى السجن ما أدى إلى عرقلة عمله الاستثماري بالمدينة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى