​اندلاع مواجهات في مدينة الخليل وإضراب وإحراق إطارات في محافظات الضفة الغربية

> القدس «الأيام» RT +"معا " :

>
أفادت مراسلتنا باندلاع مواجهات بين الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية في مدينة الخليل، مع إعلان حركة "فتح" الاضراب في محافظات الضفة "حدادا على اغتيال 3 شهداء من نابلس".

وأفاد موقع "معا" الإخباري بأنه تم "إشعال النيران في اطارات السيارات على دوار ابن رشد ودوار المنارة وسط الخليل، مع وقوع مواجهات في باب الزاوية بمدينة الخليل".

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني: "تعاملت طواقمنا مع 9 إصابات على بيت إيل كانت كالآتي: إصابة بالرصاص الحي، و7 إصابات بالغاز المسيل للدموع، وإصابة بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط".

وأعلنت الصحة الفلسطينية عن "إصابة متوسطة برصاص الاحتلال الحي في الصدر وصلت مجمع فلسطين الطبي برام الله، وحالتها مستقرة".

كما جرى إغلاق المحال التجارية في مدينة رام الله، حيث خرجت مسيرات باتجاه حاجز بيت إيل على المدخل الشمالي لمدينة البيرة، بالإضافة إلى أن المحال التجارية في بيت لحم أغلقت أبوابها "حدادا على أرواح شهداء نابلس".

ودعت القوى الوطنية الإسلامية والمسيحية، والفعاليات الاجتماعية في مدينة القدس، إلى "الإضراب الشامل" في مدينة القدس ومحافظاتها، بما يتضمن من إغلاق للأسواق والمحال التجارية، وذلك "حدادا على شهداء نابلس الذين ارتقوا في سبيل المسجد الأقصى المبارك ".


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى