​حلف قبائل شبوة: قوى التمرد أرادت جر المحافظة إلى مربع الدم والفتنة

> عتق «الأيام» خاص:

>
​ندد بيان صادر عن "حلف قبائل  وأبناء محافظة شبوة وقيادة المقاومة الجنوبية" بما وصفه بتمرد قوى الإرهاب ومن يريدون جر المحافظة إلى مربعات الدم والقتل والفتن.

وتلقت "الأيام" بيانا صادرا عن "حلف قبائل وأبناء محافظة شبوة وقيادة المقاومة الجنوبية" :دان مايحدث من مواجهات عسكرية في المحافظة معتبرا إياه تمردا عسكريا.

 وجاء في البيان :"يتابع حلف قبائل  وأبناء محافظة شبوة وقيادة المقاومة الجنوبية بشبوة بقلق بالغ التمرد الباغي والآثم لقوى الفتنة والشر والتمرد والإرهاب التي أرادت جر شبوة إلى مربع من الدم والقتل والفتنة مواصلة مسلسلها الطويل من الارتهان والخيانة ومظهرة وجهها الحقيقي البشع.
واضاف : "أن ما أقدمت عليه الفئة الباغية  من تمرد مسلح على سلطة المحافظة ومحافظها  معززا بالدبابات والآليات العسكرية المختلفة هو خروج عن الحق والشرع والشرعية في أقبح صورة وأبشع وسائله بنشر القتل و الموت والدمار في شوارع عاصمة المحافظة وبين أهاليها دون مراعاة لحرمة أرواح الناس ودمائهم وممتلكاتهم في هذا الشهر المحرم.

وتابع البيان :"إن  القوى الباغية التي ظلت متسترة بالعجز والقلة وعدم القدرة على مواجهة الغزو الحوثي تاركين له بعض مديريات المحافظة ليتسلمها بأمن وسلام دون قتال هم اليوم يستخدمون الآليات العسكرية والدبابات والمدرعات ضد شبوة وأبناءها وسلطتها وأمنها وأمانها وتحولت تلك النعامة التي دفنت رأسها في الرمال بالأمس القريب إلى مارد متمرد وباغي متغطرس .

  وقال البيان : "إننا في حلف قبائل وأبناء شبوة و مقاومتها وكل أبنائها الأحرار اليوم كالجسد الواحد، على قلب رجل واحد نقف مصطفين بثبات وعزيمة سندا وعونا لقائد المحافظة ومحافظها وابنها البار عوض محمد بن الوزير ضد كل من تسول له نفسه النيل من شبوة وزعزعة أمنها وإقلاق سكينتها وندعو جميع أبناء محافظة شبوة بكل أطيافهم واتجاهاتهم إلى الوقوف مع معالي محافظ المحافظة وكل القادة الاحرار في معركتهم اليوم ضد الإرهاب والبغي والتمرد ومن يسندهم ويقف خلفهم ويدعمهم .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى