النائب العام يوجه بالتحقيق في مقتل شاب بأحد سجون محور تعز

> تعز «الأيام»:

> وجه النائب العام نيابة المنطقة العسكرية الرابعة بالتحقيق في مقتل شاب في أحد سجون محور تعز العسكري.

وأبلغ "الأيام" د. عبد الحليم المجعشي محامي أولياء دم القتيل أحمد ياسر عبدالله الشميري، أمس بأن وكيل النيابة العسكرية بالمنطقة الرابعة القاضي عبدالعزيز العباسي تواصل مع أسرة القتيل بتوجيه من النائب العام بناء على مناشدة نشرتها صحيفة "الأيام" قبل يومين.

وأضاف المجعشي، أصدر القاضي العباسي أمرا إلى المستشفى العسكري بتعز للإفراج عن جثة المجني عليه وصرح بدفنها بعد أكثر من عام على التلاعب بملف القضية من قبل النيابة العسكرية في محور تعز.

وتابع المجعشي: بعد عام من الجريمة اليوم حدثت انفراجة في ملف القضية وتجاوزنا عنق الزجاجة، ونثمن جهود صحيفة "الأيام" في إيصال قضية الشاب القتيل إلى النائب العام والنيابة العسكرية بالمنطقة الرابعة التي ستتولى التحقيق.

وكان الشاب أحمد ياسر عبدالله الشميري قد اعتقل مطلع أغسطس 2021م أثناء مروره بجانب مقر للشرطة العسكرية وتعرض للتعذيب في أحد سجون المحور وقتل إثر نار عليه من قبل أحد ضباط المحور في مبنى مدني يستخدم كمعتقل سري وبرر المحور أن القتيل حاول الهرب.

وبعد عام من مقتل الشاب ناشدت أسرته عبر "الأيام" النائب العام التحقيق في حادثة مقتله، ونددت بما وصفته بالتلاعب بملف القضية في النيابة العسكرية التابعة لمحور تعز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى