​نبوءة ماني وحلم الأبطال .. ليفاندوفسكي يغازل جماهير بايرن ميونخ

> برلين «الأيام» وكالات :

> * حرص البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني، على مغازلة جماهير فريقه السابق بايرن ميونخ الألماني رغم غضبهم من رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للانتقال إلى برشلونة ، في صفقة أثارت غضب جماهير الفريق البافاري، لا سيما وأن اللاعب أصر على الرحيل بتصريحات متكررة رغم أنه لعب مع الفريق لـ 8 سنوات.
 
* ليفاندوفسكي رفض فكرة مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا ، لا سيما في وقت مبكر ، مبدياً رغبته في أن تتأخر تلك المباراة لأبعد وقت ممكن.
 
* هذا .. ومن المقرر أن تُقام (قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا يوم 25 أغسطس الجاري) حيث يمكن وقوع بايرن ميونخ (تصنيف 1) مع برشلونة (تصنيف 2) في مجموعة واحدة.
 
* وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لصحيفة “سبورت بيلد الألمانية : "أتمنى لبايرن ميونيخ الأفضل في المستقبل ، الوقت الذي قضيته هناك سيبقى في ذاكرتي كأمر إيجابي ، وقلبي سيحمل دوماً قصتي في بايرن ميونخ ، لقد كان أفضل وقت في حياتي حتى الآن".
 
* وعن فرص مواجهة بايرن لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا رد قائلاً : "سيكون مبكراً للغاية ، أتمنى ألا يحدث ذلك، لأنه سيمنحني شعوراً غريباً".
 
* وفي إطار متصل نفى (ليفاندوفسكي) أن تكون مفاوضات بايرن ميونيخ مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، هي سر إصراره على الرحيل عن أليانز أرينا .. وتحدثت تقارير صحفية في وقت سابق عن أن ليفا أصر على ترك بايرن ميونخ قبل عام من نهاية عقده للانتقال للبارسا، عقاباً لإدارة النادي على التفاوض مع هالاند، لاعب بروسيا دورتموند السابق بالتزامن مع عدم فتح باب التفاوض مع البولندي بشأن تجديد عقده، وفي هذا السياق قال ليفا : “بالنسبة لي لم تكن مشكلة، لم أرحل لأن بايرن أراد ضم هالاند، هذا شيء أنا أتفهمه، لقد رحلت لتحقيق حلمي".
 
* وعما إذا كان بايرن سيعاني من رحيل أفضل هدافي العالم في السنوات الأخيرة ، رد البولندي ليفا : "بايرن يمتلك العديد من اللاعبين الهدافين، في الوسط والهجوم، يمكنهم تعويض رحيلي، واللاعبون الآخرون سيسجلون أهدافاً أكثر مما كانوا يفعلون" .. ويؤمن ليفاندوفسكي أن لاعبين مثل : ساديو ماني وسيرجي جنابري تحديداً يمكن لكل لاعب منهما تسجيل 20 هدفاً على مدار الموسم بمفرده.
 
* ونجح بايرن ميونخ في بدء الموسم بشكل إيجابي رغم رحيل ليفا بتسجيل 11 هدفاً في مباراتين ، بالفوز 6 - 1 على آينتراخت فرانكفورت في افتتاح الدوري، وقبلها الفوز 5 - 3 على ريد بول لايبزيج في السوبر الألماني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى