منتخبنا لكرة الطاولة يحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الإسلامية

> قونيه «الأيام» متابعات :

> أحرز المنتخب اليمني لتنس الطاولة المشارك في دورة الألعاب الإسلامية المقامة في مدينة (قونيه) التركية المركز الثالث والميدالية البرونزية عقب خسارته أمام المنتخب السعودي أمس الأول الخميس بـ (3 - صفر).

واعتبر الأخ رئيس البعثة الأولمبية المشاركة في دورة الألعاب الإسلامية (الأستاذ خالد الخليفي) أن تحقيق منتخبنا لكرة الطاولة الميدالية البرونزية يعد إنجازًا رائعًا وفريدًا يُحسب للرياضة اليمنية عمومًا ولعبة كرة الطاولة.

وأضاف خالد الخليفي قائلاً : "إن المنتخب كان لديه طموح كبير للمنافسة على الميدالية الذهبية ، إلا أن القرعة أوقعته في مواجهة المنتخب السعودي القوي والمرشح الأبرز لتحقيق اللقب .. ورغم ذلك قدم لاعبو تنس الطاولة مباراة أكثر من رائعة وخسروا الأشواط الثلاثة بفارق ضئيل جدا، مما يعني أن الفوز في المباريات السابقة أمام كل من : (بنجلادش ، والسنغال ، وطاجكستان) ، لم تكن بالصدفة أو بضربة حظ .. لذلك أهنىء الجماهير اليمنية، وجميع منتسبي الرياضة في اليمن بإنجاز منتخب الطاولة ، مع أمنياتي باستمرار المشاركة اليمنية في جميع البطولات الأولمبية القادمة وفي أكثر من لعبة ، مع ضرورة الإعداد الجيّد لها".

كما بارك وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، وصول منتخب الطاولة إلى المربع الذهبي ، مؤكدًا دعم الوزارة ووقوفها إلى جانب كافة الأبطال الذين يحافظون على ديمومة التميز والنجاح ، ورفع إسم اليمن عاليًا بين سائر دول العالم.

الجدير بالذكر ، أن (منتخب طاولة اليمن) كان يتألف من : إبراهيم جبران ، وعمر الكدس ، ومجد الذبحاني ، وإبراهيم اليفاعي ، ويقوده المدرب الوطني الكابتن نبيل الذماري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى