​نجوم الصباح أول المتأهلين إلى ربع نهائي دوري المسبحي

> مكيراس «الأيام» محمد صالح المشخر :

>
​خطف فريق نجوم الصباح أولى بطاقات العبور لدور الثمانية من (دوري الشيخ باصغير المسبحي السنوي السادس) على التوالي لكرة القدم في مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء للفرق الشعبية ، والذي ينظمه نادي شباب مكيراس الرياضي  ويشارك فيه 16فريقا من خمس مديريات .. وجاء فوزه بعد تجاوزه نظيره فريق شباب مرتعة بنتيجة هدفين مقابل هدف عن المجموعة الثانية ليرفع رصيده إلى ست نقاط ضمن تصفيات الدور الأول في الجولة الثانية للدوري ، ونال اللاعب زايد العصار من فريق شباب مرتعة جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة حافظ فريق شباب مكيراس على آماله في التأهل ، عندما اجتاز عقبة نخبة البيضاء بهدفين مقابل هدف .. فريق مكيراس استعان بخبرة الحارس الدولي سالم عبد الله عوض كمدرب للفريق وتطعيمه بعدة نجوم على رأسهم المدافع أحمد الصادق والخضر الدوح ، وعلي حفيظ ومتعب نجيب ولهذا نجح في اجتياز عقبة النخبة من البيضاء في لقاء الفرصة الأخيرة بعد تلقي الهزيمة في المباراة الأولى أمام نظيره نصر الطفة بثلاثة أهداف لهدف ، ونال النجم متعب نجيب من فريق شباب مكيراس جائزة أفضل لاعب في المباراة.

ويلتقي اليوم شباب المديرية من الصومعة مع النصر من مديرية الطفة ضمن تصفيات الجولة الثالثة المجموعة الثالثة للدوري .. أدار المباريات : أحمد قاسم الحميقاني ومحمد جمال وفهد قاضي وأحمد موسى وعمر الحداد وعبدالرحمن الدويل وأحمد الغنيمي ورابعا محمد العاقل والمراقب الزميل عبدالكريم الوحيشي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى